منصور زايد: "خلّوني" بتركيا

زهرة الخليج  |   21 ديسمبر 2010

نشاطات مكثفة يقوم بها منصور زايد، من أجل تحضير أغنيات ألبومه الغنائي الأول الذي سجّل له 24 أغنية، سيختار منها 14 فقط، لينطلق الى عالم الإحتراف الغنائي.
وتوجه الفنان الإماراتي الشاب الى تركيا برفقة المخرج ياسر الياسري، لتصوير أغنية جديدة من بين الأغنيات التي سجلها بطريقة السينما كليب، وبميزانية كبيرة. واختار زايد أغنية "خلّوني" التي يتعاون بها مع الشاعر أحمد المري، والملحن الفنان وليد الشامي، والموزع الموسيقي المبدع وليد فايد، لتصويرها على مدار ثلاثة أيام، بفكرة ستشكل مفاجأة للجمهور.


وكان منصور اختير مؤخراً من قبل "هيئة أبوظبي للثقافة والتراث" للوقوف الى جانب كبار نجوم الأغنية الإماراتية وعمالقتها ميحد حمد، وحسين الجسمي، وعيضة المنهالي وحمد العامري في الأوبريت الغنائي الوطني "خليفة والوطن".
هذا ويستعد المطرب الإماراتي الشاب لمجموعة من المشاركات الفنية التي تأتي بعد نجاحاته الأخيرة وتميزه بين النجوم الشباب الإماراتيين والخليجيين. إذ تم إختياره مؤخراً للمشاركة في اليوم المفتوح الذي أقامته مؤسسة "أيادي الخير نحو آسيا" (روتا) في الدوحة. وقد حرص منصور زايد على الحضور لقطر لفترة لم تتجاوز 24 ساعة لأهمية العمل الخيري الذي تقوم به المؤسسة التي تهدف نشاطاتها لرفع نسبة الوعي ورفع مستوى تعليم الأطفال في آسيا.


من جهة أخرى، تعد الأغنية الجديدة التي سيصورها منصور تحت عنوان "خلوني" في تركيا، الثالثة له خلال مسيرته الغنائية. إذ كانت الإطلالة الأولى عبر أغنية "يا دمع عيني" التي تعاون فيها مع المخرج عبد الله حسن، وحققت نجاحاً كبيراً ومميزاً. والثانية أغنية "صباح الورد" مع المخرج راكان، التي أكملت نجاح الأغنية الأولى. ويُتوقع أن تُعرض الأغنية الجديدة "خلوني" عبر القنوات الفضائية الخليجية والعربية في آخر أيام هذا العام.

 

المزيد على أنا زهرة:

أحلى عطور 2010
لشريك حياتك "نيو لوك"
كيف تقرئين تعليمات مستحضرات التجميل؟
اليوغا .. سبيلك لتحقيق التناسق في الجسم
بشرتك وبرد الشتاء