مجوهرات "إيفانكا ترامب" الفاخرة في دبي

زهرة الخليج  |   23 ديسمبر 2010

استضاف متجر "هارفي نكلز" الراقي للأزياء بدبي سيدة المجتمع إيفانكا ترامب بمناسبة إطلاق مجموعتها الخاصة من المجوهرات الفاخرة التي تختزل في ثناياها معالم الأناقة والأنوثة والبراعة الحرفية الفائقة.


وتقدم ترامب مجموعة فريدة من المجوهرات المستوحاة من ثقافة موسيقى الروك مع إضفاء لمسات عصرية على تصاميم مأخوذة من أروع كلاسيكيات الفترة الممتدة بين عشرينات وستينات القرن الماضي. وقالت ترامب بهذه المناسبة: "إنني مسرورة جداً لإطلاق مجموعتي النفيسة في متجر ‘هارفي نكلز’ بدبي الذي يمتاز بعملائه من أصحاب الذوق الرفيع."


وتتضمن مجموعة إيفانكا الفاخرة تشكيلة واسعة من التصاميم الإبداعية الفريدة مثل القطع البيضاوية، والشرابات، ونماذج الألماس المستوحاة من فن الديكو، ناهيك عن تشكيلةٍ متنوعة من القطع المصنوعة من الذهب الوردي المرصع بالعقيق اليماني الأسود، والعقيق الأبيض، ولحاء أصداف اللآلئ. وتضم المجموعة نحو 165 قطعة مصنوعة من البلاتين والذهب الأبيض والأصفر والوردي عيار 18 قيراط. كما تستخدم إيفانكا العديد من المواد الفريدة التي تضفي على تصاميمها رونقاً في منتهى الإبداع والأناقة مثل حبات الماس الأسود، والألماس الخام، والجلد الخشن غير المدبوغ، والجلد الناعم، والمخمل، والعقيق المنحوت.


وتتسم تصاميم إيفانكا ترامب بالرقي والتنوع والأصالة ومخاطبتها روح المرأة العصرية؛ وهو ما جعلها تحظى بمكانة رائدة في سوق السلع الفاخرة وبين أوساط المشاهير من أمثال بليك ليفلي، وجينفر لوبيز، وإليزابيث هيرلي، ولايتون ميستر، وبريدجت مويناهان، وإيفان ريتشل وود، وإليزابيث موس، وليندي برايس، وجنيفر جودوين وغيرهن.

 

المزيد على أنا زهرة:

2010: عام الأحزان... وآلام النجوم

يحيى سعادة يوارى الثرى عريساً

2010: مواقف وتصريحات الفنانين

شيرين تحمّل الصحافة سبب زيادة وزنها

2010: عام الشائعات... و"الخناقات"