IMEDEEN في الأعياد

زهرة الخليج  |   24 ديسمبر 2010

تقدّم IMEDEEN هذا الشهر كريماً للعينين مجاناً من مجموعة مستحضرات التجميل Expression Line Control في كلّ مرة تشترون فيها علبة من أقراص إيميدين. ويشكّل هذا الكريم علاجاً موضعياً قوياً يعمل بالتزامن مع الأقراص ويضمن دفاعاً كاملاً ضدّ الشيخوخة.


IMEDEEN Time Perfection™ هو مستحضر تجميلي مصمّم خصيصاً لتلبية حاجات البشرة التي بدأت تظهر عليها أولى علامات الشيخوخة. وتُعزى نتائجه إلى تأثير المركّب البحري Marine Complex™ الغني بالبروتينات وعديد السكّريد الشبيهة بتلك الموجودة بصورة طبيعية في بنية البشرة الداعمة، إضافة الى مادة LycopPhence GS Forte™. هذه المكوّنات هي ذات فعالية عالية في تحسين مظهر البشرة وحالتها عموماً كما تحميها من تأثير العوامل البيئية التي تساهم في شيخوخة البشرة وتسلبها رطوبتها الاساسية.


الى ذلك، تمّ ابتكار كريم العينين Expression Line Control™. وهو معزّز بمكوّنات ناشطة تًعرف بإزالة السموم من الانسجة الرقيقة المنتشرة حول العين، يلطّف البشرة ويمنحها رطوبة تدوم طويلاً، ينشّط الدوران الصغري في الاوعية الشعرية، يخفّف من الانتفاخ ويضفي إشراقاً على محيط العين. ترتكز هذه التركيبة الى مكوّن Contra-X™، وهو مكوّن ناشط عالي الفعالية تبيّن من خلال الابحاث العلمية بأنه يعمل على ترخية العضلات المسبّبة للخطوط الناجمة عن تعابير الوجه وبالتالي، فهو يساعد على تصحيحها والتخفيف من ظهورها. يتميّز هذا الكريم بتركيبة خفيفة ورائعة تجعله مثالياً لاستعماله كأساس لمستحضرات تجميل الوجه.

 

للمزيد:
خفايا مستحضرات التجميل

أفضل 10 مستحضرات عناية بالبشرة والشعر