مجموعة White Radiance من أولاي

زهرة الخليج  |   28 ديسمبر 2010

يمنح White Radiance من أولاي الترطيب والشفافية لبشرتك فيفتّحها كلّما استخدمت أحد منتجات المجموعة. وتدمج التركيبة الجديدة والفريدة ما بين الفيتامين بي 3 ومادة الهيسبيريدرين من مجموعة الفلافونويدات العضوية والبروفيتامين بي5 والفيتامين إي المضاد للأكسدة. وتعمل المكونات معاً فتتغلغل إلى أعماق البشرة حتى طبقة الخلايا الثامنة فتخفف ظهور العلامات الداكنة من أجل مظهر أكثر تناغماً.


مجموعة White Radiance
تساهم كلٍ من منتجات مجموعة White Radiance في إضافة إشراقةٍ على بشرتكِ من خلال اختراق ثماني طبقات من الجلد بشكل فعّال.


كريم النهار White Radiance من أولاي بدرجة حماية SPF 24 - يضمّ تقنيّة White Radiance الجديدة من أولاي بالإضافة إلى مستخرجات ورق التوت وعشبة الملاك اليابانيّة وزهر الزنبق و الواقي من الشمس.


لوشن White Radiance من أولاي بدرجة حماية SPF 24 - إنّه بديل للكريم يحتوي ايضاً على تقنيّة White Radiance الجديدة من أولاي.


كريم الترميم الليلي White Radiance من أولاي - تجمع هذه التركيبة الفريدة ما بين تقنيّة White Radiance من أولاي ومستخرجات ورق التوت والتمر الهندي وعشبة الملاك اليابانيّة والفيتامين سي وزهرة الزنبق لفعاليّة أكبر خلال الليل.


الواقي من الأشعة فوق البنفسجيّة White Radiance من أولاي بدرجة حماية SPF 30 - تركيبة قويّة مؤلفة من الواقي من أشعة الشمس الذي يوقف الأشعة فوق البنفسجيّة المضرّة UVA و UVB فيما تنتعش بشرتكِ من خلال الفيتامين بي3 وإي والبروفيتامين بي5 والألوة والشاي الأخضر وورق التوت والفيتامين سي.


مصل العينين White Radiance من أولاي - يحتوي على تقنيّة White Radiance الجديدة من أولاي وورق التوت والفيتامين سي ومستخرج الخيار وزهرة الكاميليا والألوة والجنكة والجنسة وعشبة الملاك اليابانية وصريمة الجدي.


مصحّح البقع White Radiance من أولاي - يحتوي على تركيبة من النياسيناميد، والبرو فيتامين بي 5، والفيتامين إي المضاد للتاكسد، والهيسبيريدين، ما يساعد في تحسين تناغم لون البشرة وتقليل الاحمرار وإنتاج الميلانين.


رغوة White Radiance المنظّفة من أولاي لجمالٍ مشرقٍ - تحتوي على الفيتامين ب3، وإي، وبرو بي 5 لتنظَف البشرة من كلّ الاوساخ والزيوت و الدهون و بقايا مستحضرات التجميل التي قد تتسبب بظهور البقع وبالمظهر الشاحب.

 

المزيد على أنا زهرة

Kool Bandz : آخر صرعات المراهقات
نجمات هوليوود بتوقيع جورج شقرا
أفضل وأسوأ 10 صيحات في موضة عام 2010
من الأجمل في فستان D&G؟
ما هو هذا الحذاء الذي تتهافت عليه النجمات؟