أنس يونس يطلق أحذية ربيع 2011

زهرة الخليج  |   29 ديسمبر 2010

أطلق مصمم الأزياء أنس يونس مؤخراً مجموعته الجديدة لأحذية ربيع 2011، والتي تمزج ما بين الموروث الثقافي العربي والتصميم العصري الأنيق.


وقد تم إطلاق مجموعة أحذية ربيع 2011 ضمن حفلٍ تميز بطابعه الشرقي المنسجم مع فكرة وروح المجموعة وذلك بحضور ما يقارب 200 ضيف من وسائل الإعلام المختلفة ومصممي الأزياء والمهتمين بالموضة والصيحة.
وفي تعليقٍ له، قال مصمم الأزياء الشهير أنس يونس: "تعتبر مجموعة أحذية ربيع 2011 من المجموعات المميزة التي قمت بتصميمها وذلك لحرصي الشديد على ابتكار قطع فنية منحوتة ومريحة في آنٍ واحد مستخدماً أفضل أنواع الجلود وأحدث تقنيات صناعة الأحذية للجمع بين الأناقة والراحة".


ويباشر المصمم أنس يونس العمل على مجموعة حقائب اليد النسائية والأحزمة، بالإضافة إلى تشكيلة مجوهرات، الأمر الذي يأتي ضمن خططه المستقبلية للفترة المقبلة، حيث سيتم الإعلان عن إطلاق التصاميم الجديدة بعد الانتهاء منها على الموقع الإلكتروني الخاص بالمصمم www.aenniseunis.com ، ومن خلال الشركاء الإعلاميين.
ومن الجدير بالذكر أن مجموعة أحذية ربيع 2011 المحدودة تعتبر واحدة من عدة مجموعات سيطلقها المصمم أنس يونس خلال العام المقبل 2011. هذا وتتوفر مجموعة أحذية ربيع 2011 حالياً في متاجر Bloomingdale’s الأمريكية في دبي مول في الإمارات العربية المتحدة.