عبير شمس الدين مجرمة... و"خائنة"

ياسر المصري - دمشق  |   4 يناير 2011

انتهت عبير شمس الدين من تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الجديد "تعب المشوار" للمخرج سيف الدين سبيعي. وتجسد في العمل دور "شيماء" المرأة المتمردة على الواقع، ولديها من الفجور ما يدفعها إلى استفزاز الآخرين. ورغم أنّها تزوجت عن حب وقناعة من شخص لطيف وطيب، إلا أنّها تكتشف أنّ هذه ليست الحياة التي كانت تحلم بها. وهذا ما يدفعها إلى إهمال حياتها الأسرية، ثم تبدأ التفكير في حبيبها السابق، معتقدةً بأنّها لو ارتبطت به، لكانت أكثر سعادةً.
وقد أعربت الممثلة السورية لـ"أنا زهرة" عن سعادتها بالتعاون مجدداً مع المخرج سيف الدين سبيعي، معتبرةً أنّ الشخصية الجديدة التي تؤديها نقلةٌ نوعية في أدائها، معللةّ ذلك بأنّ الجمهور اعتادها في أدوار المرأة اللطيفة والمسالمة. لكن هذه المرة، هناك شيء مختلف.


من جهة ثانية، تحل شمس الدين ضيفةً على المسلسل البوليسي "سقوط الأقنعة" الذي يتناول مجموعة من الجرائم. وتجسد في العمل شخصية امرأة تدخل عالم القتل والجريمة، وتنفّذ ست جرائم قتل.
كما تقرأ حالياً مجموعة نصوص، لكنها لم تعلن موافقتها النهائية على أي عمل.
يذكر أن شمس الدين أطلت في الموسم الفائت من خلال تسعة أعمال هي: "ذاكرة الجسد"، و"كليوباترا"، و"زلزال"، و"السيِّدة"، و"رايات الحق"، و"الهروب" و"الخبز الحرام"، و"بقعة ضوء 7"، و"وادي السايح".