"تحية كاريوكا" في مأزق

"تحية كاريوكا" في مأزق

تواجه الشركة المنتجة لمسلسل "تحية كاريوكا" أزمة تسويقية كبيرة بعدما رفض عدد كبير من القنوات الفضائية، وخاصة الخليجية شراء حق عرض المسلسل في رمضان المقبل.وبرّرت القنوات بأن العمل يتناول سير ذاتية لراقصة، مما يتنافى مع الشهر الكريم، فضلاً عن أنّ وفاء...

تواجه الشركة المنتجة لمسلسل "تحية كاريوكا" أزمة تسويقية كبيرة بعدما رفض عدد كبير من القنوات الفضائية، وخاصة الخليجية شراء حق عرض المسلسل في رمضان المقبل.
وبرّرت القنوات بأن العمل يتناول سير ذاتية لراقصة، مما يتنافى مع الشهر الكريم، فضلاً عن أنّ وفاء عامر بطلة المسلسل ليست من نجمات الصف الأول. وهو الأمر الذي سيؤثر سلباً في نسبة المشاهدة والإعلانات في هذه المحطات. لذلك، رفضت القنوات شراء المسلسل، مما تسبب في أزمة كبيرة لشركة الإنتاج لكنها تجري حالياً مفاوضات جديدة مع محطات أخرى.


ولم تعد هذه الأزمة الأولى التي تواجه المسلسل. إذ اعترض ورثة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا على تقديم سيرتها في عمل تلفزيوني، وطالبوا بعرض السيناريو عليهم قبل التصوير حتى لا يُساء إليها. كما هددوا القائمين على العمل بمقاضاتهم في حال بدء التصوير من دون الاطلاع على السيناريو.
وحتى الآن، ما زالت وفاء عامر تخضع لتدريبات مكثفة في الرقص والاستعراضات مع عاطف عوض استعداداً لبدء التصوير الذي ينطلق في الأسبوع المقبل. ويشارك في بطولة المسلسل كل من عزت أبو عوف، وأيتن عامر والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج عمر الشيخ.

 

 

 

المزيد على أنا زهرة:
أمور لا بد منها لتشعري أنك جميلة
قواعد مكياج المراهقات من كتاب بوبي براون
خطوات لساقين ناعمتين
إيقاف الزمن مع ابتكارات إيف سان لوران
عالجي بشرتك الجافة من الداخل والخارج