شاهدي أصالة في مسلسل "مغنون"

زهرة الخليج  |   15 أغسطس 2012

رغم إعلانها خوض أولى تجاربها في التمثيل والمشاركة في مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي يتولى إخراجه زوجها طارق العريان، إلا أنّ أصالة خاضت هذه التجربة قبل أكثر من 20 عاماً عندما شاركت في المسلسل الغنائي "مغنون" الذي صوِّر حينها لصالح التلفزيون المغربي. هكذا، يعتبر "ألف ليلة وليلة" تجربتها الثانية  وليست الأولى.

وكانت المطربة السورية قد أطلّت في إحدى حلقات المسلسل الذي يتناول قصصاً افتراضية عن تاريخ الأندلس. وجسدّت يومها شخصية "حبابة" المطربة الأندلسية. وعلى رغم أنّها أدّت العديد من الموشحات والمواويل الأندلسية وانحصر دورها بتقديم الأغنيات، إلا أنّها خاضت هذا المجال في بعض المشاهد الصغيرة التي تطلّبت التمثيل وليس الغناء. علماً أنّ العمل من بطولة عباس النوري.

من ناحية ثانية، بدأت أصالة بتصوير دورها في "ألف ليلة وليلة" تحت إدارة زوجها طارق العريان في أولى تجاربه الإخراجية في الدراما التلفزيونية. وتحلّ المطربة السورية ضيفة شرف على العمل الذي ألّفه محمد أمين راضي. وستشارك بمشهد واحد فقط إلى جانب أبطاله غادة عبد الرزاق، ودنيا سمير غانم، والأردني إياد نصار، ونيكول سابا، وسوسن بدر.

على صعيد آخر، قررت أصالة طرح ألبومها الجديد "شخصية عنيدة" في أول أيام عيد الفطر بعدما تأجّل لأكثر من مرة بسبب الأحداث التي تعيشها  الدول العربية وخصوصاً سوريا.

شاهدي أصالة في مسلسل "مغنون"