سعوديات يطلقن مركزاً صيفياً نسائياً على تويتر ...أنشطة وجوائز قيمة

زهرة الخليج  |   26 فبراير 2013

حقق أول مركز صيفي نسائي دعوي عبر موقع تويتر "صيف بنات تويتر" نجاحاً في أكبر تجمع نسائي دعوي في العالم الافتراضي, قدمت خلاله حوارات وبرامج تدريبية وأنشطة ترفيهية ومنافسات تفاعلت معها متابعات المركز اللواتي زحف عددهن إلى ألفي مغردة في تويتر بتفاعل جميل وهمة عالية وتنافس مبهج كانت ثمرته أن تخطت تغريدات الأسبوع الأول من المركز 100 ألف حساب في "تويتر".

والمركز الصيفي الأول من نوعه على شبكات التواصل الاجتماعية "صيف بنات تويتر" يُقيم أنشطته في "تويتر" ثلاثة أيام في الأسبوع هي: أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، ولمدة خمسة أسابيع تتنوع بين الحوارات الدعوية والدورات التدريبية والمنافسات والأنشطة الترفيهية، وتصاحبها مسابقة كبرى بجوائز قيمة.

وأعلنت مشرفة المركز الصيفي، منال السالم، عن تعدد الهاشتاقات بعد الضغط الواقع على الهاشتاقات السابقة، حيث وصل عددها إلى سبعة هاشتاقات، معتبرة ذلك دليل تفاعل الفتيات مع المركز واستمتاعهن بما يقدمه.

وأثنت السالم على ما تبذله فرق عمل المركز والداعيات والمدربات المتعاونات من جهود لتحقيق أهداف المركز الصيفي في شغل فراغ الفتيات وتزويدهن بالمهارات والمعارف التي تلزمهن دون صعوبات كالمواصلات وغيرها.