غياب أحلام عن "ليالي فبراير" يثير الغضب

زهرة الخليج  |   27 يناير 2011

أثار غياب الفنانة أحلام عن المشاركة في مهرجان "هلا فبراير" الذي سيقام في الكويت الشهر المقبل، غضب جمهورها الذي طلب من إدارة المهرجان إعطاء سبب واضح لغياب نجمته. وأطلق محبو الفنانة حملة بعنوان "لا لمهرجان ليالي فبراير الغنائي دون أحلام"، حيث أعربوا عن غضبهم لغياب فنانة الخليج الأولى عن مهرجان خليجي. واستغربوا أن يقام مهرجان خليجي لا يشارك فيه سوى ثمانية فنانين خليجيين. واستغرب منظمو الحملة مشاركة آمال ماهر، وديانا كرازون وهاني شاكر في المهرجان رغم أنّهم لا يتمتعون بشعبية كبيرة في الكويت والخليج. وطالبوا بمشاركة وائل كفوري، وإليسا وجورج وسوف بدلاً منهم.


وكانت أحلام صرحت أنّها لم تتلقَ أي دعوة للمشاركة في المهرجان. فيما صرّح الملحن ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان عبد الله العقود أنّ احلام اعتذرت بسبب مشاركتها في "كروز" الذي ينظمه المنتج يوسف حرب وسيبث على قناة "أم. بي. سي".
وعزا بعضهم عدم دعوة أحلام إلى أنّها لم تصدر عملاً جديداً، في حين لمّح آخرون إلى أنّه تمّت دعوة ماجد المهندس وشيرين مع أنّهما لم يصدرا أي أعمال جديدة.


وكانت آخر مشاركة لأحلام في المهرجان تعود إلى عام 2010، واعتبرت حفلتها من أنجح المواعيد. وقد نالت المرتب الأولى جماهيرياً وفق إحصائيات تلفزيون "الوطن".
ويحسب لأحلام إنقاذها "مهرجان ليالي فبراير" عام 2009 حين اعتذرت عن عدم المشاركة فيه لانشغالها بتسجيل ألبومها "هذا أنا" وقتها. ثم عادت ووافقت بعد اعتذار أبو بكر سالم.
يذكر أن أحلام ستشارك في حفل ختام مهرجان مسقط الغنائي في 17 من الشهر المقبل.

 

 

المزيد على أنا زهرة:
هل ولّت أيام الشعر المالس
ألوان مناكير نارية تطرد البرد
مكياج هيفا وهبي
النجمات العربيات بالشعر الأسود
أجمل التسريحات للشعر القصير