أزارو تربط كل زوجين بالعطر

زهرة الخليج  |   27 يناير 2011

بعد إطلاق Azzaro Now عام 2007 و Azzaro Twin عام 2009، تقدم أزارو Azzaro عطور Azzaro Duo Women للسيدات و Azzaro Duo Men للرجال بدرجات ذهبية تحتفل باندماج العشاق معاً كشخص واحد.
يرتبط العطران بانتعاش الجريب فروت وإثارة المسك :


عطر Azzaro Duo Women للسيدات
درجات لذيذة من التفاح الأحمر وفاكهة الجريب فروت الوردية المنعشة تضفي تألقاً حيوياً على التركيبة. كما تمتزج لمسات الفاكهة لزهرة الباشن مع الروائح الغنية لأزهار الجاردينيا لتكشف عن قوة الجاذبية التي لا تقاوم.


درجة مثيرة ومريحة من روائح الخشب الشرقية:
تعمل درجات الباتشولي وخشب الأرز على إثارة الحواس وتعزيزها. فالدرجات الناعمة والمثيرة من المسك والفانيلا والأوركيد تكشف عن قوتها غير العادية في الفتنة.


عطر Azzaro Duo Men للرجال
عطر شرقي بروائح الخشب الغضّ يدور حول درجتين رائعتين ومتباينتين.


درجة الليمون الأخضر الحاد:
الانتعاش من فاكهة الجريب فروت والراتنج يعزز الحواس بتألقه المشع. والروائح الجريئة في الزنجبيل الأرجواني والتوت الصنوبري.


درجة شرقية من الخشب والمسك:
تخلق روائح عشب الفيتيفر العطري وبذرة التونكا إحساساً مذهلاً بالإثارة. كما تنسجم روائح المسك والراتنج معاً بدفء لتسببا جاذبية لا تقاوم في عطر Azzaro Duo Men.

صنعت العبوتان من المعدن المصهور وتتمتعان بسطح ذو ملمس غير مستو يجعلهما تبدوان منسجمتين تماماً، فمنحنياتهما الانسيابية مطلية بالذهب الأصفر لها و بالذهب الأبيض له، مما يرمز إلى قوة مشاعرهم وقيمة حبهم. عبوتان متناغمتان تماماً بحيث تصبحان رفيقتين دائمتين.

المزيد على أنا زهرة:
لحظات مضحكة من عالم الموضة والمشاهير
حقائب تدللك
أحذية لا تخطر على بال
من أسبوع الموضة الراقية في باريس
أناقة نجوم العرب وأولادهم