تظاهرات مصر تطيح بـ "365 يوم سعادة"

تظاهرات مصر تطيح بـ "365 يوم سعادة"

قبل ساعات قليلة من إقامته، قررت الشركة المنتجة لفيلم "365 يوم سعادة" إلغاء العرض الخاص الذي كان مقرراً مساء الأربعاء في "سينما غودنيوز" في الملحق التجاري لـ "غراند حياة".وقد اضطرت شركة "أرابيكا موفيز" لتأجيل العرض، نظراً إلى الأحداث الساخنة التي تشهدها...

قبل ساعات قليلة من إقامته، قررت الشركة المنتجة لفيلم "365 يوم سعادة" إلغاء العرض الخاص الذي كان مقرراً مساء الأربعاء في "سينما غودنيوز" في الملحق التجاري لـ "غراند حياة".
وقد اضطرت شركة "أرابيكا موفيز" لتأجيل العرض، نظراً إلى الأحداث الساخنة التي تشهدها مصر. إذ ما زالت هناك اعتصامات وتظاهرات في شوارع القاهرة وميادينها. لذلك، قررت الشركة تأجيل العرض الخاص إلى الأسبوع المقبل.
وكان مقرراً أن يحضر العرض أبطال العرض من بينهم أحمد عز ودنيا سميرة غانم بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم والنقاد.


يذكر أنّ فيلم "365 يوم سعادة" من إنتاج محمد ياسين، وفكرة ماجد مجدي، وتأليف وسيناريو وحوار يوسف معاطي، وإخراج سعيد الماروق في أولى تجاربه في إخراج فيلم روائي طويل. ويقوم ببطولته أحمد عز، ودنيا سمير غانم، وشادي خلف، ومي كساب، والفنان القدير صلاح عبد الله، ولطفي لبيب، ويوسف داوود، ولاميتا فرنجية بالإضافة إلى المطرب وائل جسار. إذ سيكون له ظهور خاص من خلال تقديم أغنية ضمن أحداث الفيلم من تأليف نبيل خلف وتلحين وليد سعد.

 

المزيد على أنا زهرة:
هل ولّت أيام الشعر المالس
ألوان مناكير نارية تطرد البرد
مكياج هيفا وهبي
النجمات العربيات بالشعر الأسود
أجمل التسريحات للشعر القصير

Tagged under: