هل تفوز ندين تحسين بيك بقلب مكسيم خليل؟

زهرة الخليج

  |   15 يناير 2016

كشفت ندين تحسين بيك بعض تفاصيل بطولتها إلى جانب مكسيم خليل ودانا مارديني في "مطر أيلول" إحدى خماسيات الجزء الثالث من "أهل الغرام".

وأوضحت النجمة السورية أنّها تؤدي دور "مطر" مصممة الأزياء صاحبة الأحلام والطموح الكبير، لافتةً إلى أنّ الشخصية خليط من المشاعر والعقلانية التي تدور بين الأنانية والواقعية، في إطار قد يراه المشاهد ويعيه وفق أولوياته الشخصية ايضاً، فـ"مطر" هي إنسان حقيقي من هذا المجتمع.

وتدور أحداث الخماسية التي أخرجها حاتم علي عن نص إيّاد أبو الشامات، حول مثلث حب يضع "سامي" (مكسيم خليل) بين "مطر" و"منى" (دانا مارديني) في صراع بين العشق والالتزام، ومكامن النفس البشرية في كيفية اتخاذ قرارات في هذه المواقف، ولكن ضمن معالجة إنسانية غير معقدة.

وتتميز العلاقة الدرامية بين "مطر" و"سامي" بالكثير من الانعطافات والتقلبات، والقرب والتخلي، والحب والعتب، في تصاعد درامي نتائجه غير متوقعة.

ويشارك في بطولة "مطر أيلول" فنانون كثر على رأسهم ضحى الدبس، وعبد الهادي الصبّاغ، وخالد القيش ونور أحمد.

إلى ذلك، تواصل تحسين بيك تصوير مشاهدها في مسلسل "خاتون"، بشخصية "وداد" زوجة "عز الدين" (ميلاد يوسف) حيث تقع بين ناري عائلة زوجها وأبيها "أبو فهد" (زهير رمضان)، إثر الخلافات التي تقع بين الرجلين والقريبين، حول الزعامة وكيفية المحافظة على "القيم"، في صراع يشتّت العائلتين من دون أن يتوقف عند هذا الحد.

المزيد:

ندين تحسين بيك بين نارين

مقالات مختارة

هل تعود صناعة أفلام الرعب العربية؟

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث