نصائح كيم كاردشيان لجمال يخطف الأنفاس

زهرة الخليج

  |   24 أبريل 2018

تعد كيم كاردشيان من أكثر نساء العالم جمالاً، وتتابعها الملايين للتعرف على أسرار جمالها الطاغي ورشاقتها التي تحسد عليها. وعلى الرغم من حبها للعلاجات الباهظة الثمن، ستفاجئك بساطة نظامها اليومي للحفاظ على بشرتها وجسمها وشعرها. تعرفي معنا على نصائحها التي شاركت متابعيها بها على موقعها الخاص.

زيت ترطيب الجسم

تضع كيم كمية وفيرة من زيت ترطيب الجسم قبل القيام بالتمارين الرياضية لمنع ظهور السيلوليت،لقد سمعت أن هذه العملية تشد البشرة وتمنع الترهل والتجاعيد.”

علاجات الليزر لليدين

خضعت كيم إلى علاجات الليزر البارد على يديها للحفاظ على شكلهما الشبابي.

مشد الخصر

بعد أن وضعت طفليها قامت كيم بارتداء مشد الخصر يومياً. “إنه سر رشاقتي! أرتديه بانتظام حتى عند عمل التمارين الرياضية للحصول على خصر نحيل.”

تقشير البشرة

أعشق علاج المايكروديرمابريجن. إنه العلاج الأمثل لمن تعاني من البقع الداكنة أو الندوب الناتجة عن حب الشباب. وأقوم بمثل هذا العلاج في مسومي الربيع والصيف لحماية بشرتي من آثار الشمس الضارة وتقشير الطبقة الخارجية من الجلد لإظهار البشرة الناعمة والخالية من العيوب.”

مستحضرات مزودة بالريتينول

تستخدم كيم المستحضرات المزودة بمادة الريتينول لمحاربة علامات الشيخوخة. “استخدمها كل ليلة قبل الخلود إلى النوم. إذا كنت ستجربين استعمال مثل هذه المستحضرات، لا تنسي استعمال كريم واقي الشمس لحماية البشرة خلال النهار.” 

صبغات الشعر المنزلية

تغير كيم لون شعرها عدة مرات كل عام، ولا تخشى استعمال العلاجات المنزلية للحصول على النتائج التي تريدها. “صبغت شعري بلون وردي داكن ولكنني أردت تفتيح لونه للحصول على درجة وردية ناعمة، فقمت بإضافة حبوب الفيتامين C المجروشة إلى الشامبو الذي استخدمه وتركته على شعري لمدة 20 دقيقة. وكانت النتيجة رائعة!”

مقالات مختارة

باقة زهور