اختاري قصة شعرك الجديدة حسب برجك

زهرة الخليج

  |   29 يوليو 2018

هذا العام اختاري قصة شعرك الجديدة حسب صفات برجك الخاص للحصول على الإطلالة التي تعبر عن شخصيتك بالطريقة المثالية.

 

الدلو: غرة الستائر

تتميز شخصيتك بروح بوهيمية، فيجب أن تعبر قصة شعرك عن حبك للحرية والمرح. لذا ننصحك باختيار غرة الستائر الطويلة التي يمكنك تصفيفها بطرق عدة حسب مزاجك. 

 

الحوت: الدرجات الطويلة

يميل هذا البرج المائي إلى التسريحات الطويلة التي تشبه حوريات البحر. اعتمدي القصات الطويلة المتدرجة مع خصلات مموجة وطبيعية. 

 

الحمل: قصة البيكسي القصيرة

أنت تشعين بالثقة والطاقة النارية. اختاري قصة البيكسي القصيرة لإطلالة عصرية تعبر عن القوة والثقة بالنفس.

 

الثور: قصة اللوب

تحبين الروتين وتميلين إلى المألوف. ننصحك بتجربة قصة اللوب المتوسطة الطول التي يمكنك تصفيفها بطرق عديدة وتبقى دائماً على قائمة التسريحات الدارجة. 

 

الجوزاء: البوب اللا متماثل

تعبر هذه القصة العصرية القصيرة من ناحية وطويلة من الناحية الأخرى عن طبعك المزدوج. تناسب هذه التسريحة جميع أنواع الشعر من المفرود إلى المموج والمجعد.

 

السرطان: التموجات الناعمة

شخصية رومانسية مفعمة بالأنوثة، تميل إلى التسريحات الكلاسيكية والشعر المنسدل على الأكتاف. للحصول على شعر مموج وناعم، لفي الخصلات حول مكواة كبيرة الحجم باتجاه واحد، سرحي الشعر ثم ضعي القليل من السيروم للتخلص من الشعيرات المتطايرة. 

 

الأسد: التدرجات المنتفخة والكثيفة

تعشقين لفت الأنظار، خاصة بإطلالتك الجمالية. وليس هناك أجمل من الشعر الكثيف وتسريحة كبيرة الحجم للفت انتباه كل من حولك. اختاري الشعر الطويل مع قصة مدرجة، يمكنك إضافة الوصلات لتعزيز الكثافة والطول. 

 

العذراء: قصة البوب المموجة

تحبين النظام وأن تبدين بأفضل صورة لك في كل الأوقات، لذلك تعد هذه القصة المثالية بالنسبة لك بفضل أناقتها الكلاسيكية وسهولة تصفيفها. 

 

الميزان: الشعر الناعم والمفرود

التوازن أمر مهم جداً بالنسبة لك، لذلك تميلين إلى الشعر المفرود. للحصول على خصلات لامعة وصحية، لا تنسي استعمال المستحضرات التي تحمي الشعر ضد أضرار حرارة أدوات التصفيف الساخنة. 

 

العقرب: البوب المستقيم مع غرة كثيفة

أنت شخصية شغوفة تعشقين كل ما تقدمه الحياة لك من تجارب. اختاري تسريحة قوية وعملية من البوب القصيرة مع أطراف مستقيمة وغرة كثيفة تعمل كإطار لملامح وجهك. 

 

القوس: قصة ال shag العصرية

شخصية مرحة ومستقلة تحتاج إلى قصة شعر لا تحتاج إلى الكثير من التصفيف. تناسب هذه القصة القصيرة شخصيتك التي لا تحب التعقيد والتكلف.  

 

الجدي: خصلات طويلة ونطاطة

تحبين الإطلالات العملية ولكن بلمسة أنثوية جذابة. اختاري الخصلات الطويلة والممجة التي تشع بالحيوية والصحة. 

مقالات مختارة

وجهها.. Joey King