مفكرة الجمال: أحدث المنتجات لهذا الأسبوع

بسمة فرماوي

  |   11 أغسطس 2018

لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع. 

 

Charlotte Tilbury Genius Magic Powder

 

احصلي على بشرة مخملية وخالية من العيوب مع هذه البودرة الحرة التي تعكس الأضواء وتعزز إشراقة البشرة وتقلل من مظهر الهالات الداكنة تحت العينين. 

 

 Skin Republic Anti Spot & Pore Refining Mask

 

يعد حب الشباب مشكلة متزايدة بين البالغين، ولطالما ألقى بعض المشاهير الضوء على هذه المشكلة. يتميز هذا القناع الورقي بأنه مشبع بالسيروم الغني بالمكونات التي تنقي البشرة وتنظفها بعمق. تساعد خلاصة شجرة الشاي وحمض الساليسيليك على تنظيف مسام البشرة والتخلص من البقع، بينما يساعد نبات بندق الساحرة على شد المسام والتحكم في اللمعان الدهني وتقليل احمرار الجلد دون أن تزيد من جفافه. 

 

Himalaya Anti- Dandruff Soothing & Moisturising Shampoo

 

يتميز هذا الشامبو الفعال باحتوائه على مستخلصات شجرة الشاي والصبار التي تعالج القشرة وتقوي الشعر وتغذيه كما أنها تساعد على تعزيز لمعانه وحيويته بشكل ملحوظ ومن أول استعمال. 

 

Lancôme Cils Booster XL Mascara Primer

 

برايمر الرموش هو سر الأهداب المروحية الطويلة. يحتوي على الألياف الصغيرة التي تطيل الرموش وتجعلها أكثف بشكل فوري بالإضافة إلى الفيتامين E لتغذية الشعيرات من الجذور وتعزيز مرونتها. ضعي طبقة منه قبل وضع الماسكارا الملونة للحصول على أفضل النتائج.  

 

Estée Lauder Bronze Goddess Summer Look Palette

 

تقدم لك هذه العلبة المتكاملة كل ما تحتاجينه من درجات لتعزيز إشراقة بشرتك هذا الصيف. تحتوي على بودرة برونزية وهايلايتر وبودرة وردية بالإضافة إلى ظل فيروزي لتزيين عينيك بلون صيفي بامتياز. 

 

 

مقالات مختارة

«بيرق شاعر المليون» للإماراتي مبارك بالعود العامري