أهم صيحات الجمال لخريف وشتاء 2018-2019

زهرة الخليج

  |   12 أغسطس 2018

من التسريحات المستوحاة من أفلام الخيال العلمي إلى القصّات الملفتة والجريئة، تعرفي إلى صيحات الجمال الـ10 الأكثر رواجاً لموسم خريف وشتاء 2018...

التموجات الملكية

بوحي من تسريحة العشرينات المتموجة ظهرت عارضات إيردم هذا الموسم بنسخة عصرية عن تلك التسريحة الكلاسيكية عبر إضافة دبابيس الشعر لإضفاء لمسة أرستقراطية أنيقة.

الرموش الجريئة

كانت الرموش الطويلة محط التركيز في لوكات الجمال الأنثوية لدى جيفنشي وفالنتينو، أما لدى دريس فان نوتن فتألقت الرموش بألوان النيون الساطعة التي جعلت العيون تبرز أكثر وأكثر. احصلي أنتِ أيضاً على رموش مذهلة مع خدمة "إل في إل" أو الرموش الروسية أو مجموعة الرموش الكاملة لدى تيبس أند توز.

الجمال الطبيعي

قاد ألكساندر وانغ هذه الصيحة لموسم الخريف إذ ظهرت عارضاته بحواجب محددة بدقة ورموش طبيعية ووجه محدد بشكل خفيف لإضفاء لمسة من الجمال الطبيعي الهادئ إلى اللوك.

رسالة على الأظافر

كتبت فيفيان ويستوود رسالتها بوضوح على الأظافر هذا الموسم إذ تزينت الأظافر البيضاء بحروف كبيرة لتقدم إطلالة قوية وجريئة. جربي المنيكور المميز الخاص بك مع إحدى خبيرات الأظافر الماهرات لدى تيبس أند توز.

تألقي بالبريق

إذا كنت تظنين أن صيحة البريق بقيت مقتصرة على عام 2017 فكري مجدداً، لأنها عادت وبقوة هذا العام! إذ رأينا الوجوه مزينة بالبريق بالكامل لدى جيامباتيستا فالي وكذلك الأظافر البراقة لدى كوشني أند أوكس والوجنات اللامعة لدى شانيل... البريق صديقك الأول هذا الموسم! 

الوردي الرومانسي

فكري بالوردي هذا الموسم بدرجاته المتنوعة ورأيناه بشكل آيلاينر وردي على جفون عارضات كريستيان ديور أما في عرض جيريمي سكوت فرأينا الوردي الباستيلي الجميل على شعر العارضات. إذا كنت مترددة في تجربة الشعر الوردي فلم لا تجربي المنيكور والبديكور الوردي لدى تيبس أند توز.

التسريحة المرفوعة المسترخية

انسي التسريحات المثالية والمشدودة التي قد تسبب لك الصداع واختاري التسريحة المرفوعة المسترخية والطبيعية، إذا كانت دار شانيل تحبها، فسنحبها نحن أيضاً!

جمال من خارج هذا العالم

تمتعي بستايل فضائي مذهل مع الآيلاينر الهندسي والغرافي الذي ظهر في عرض جيريمي سكوت، أو بالآيلاينر الفضي كما في عرض ديلبوزو وإليزابيتا فرانشي، أو ربما اختاري تسريحة مستوحاة من أفلام الخيال العلمي كما رأيناها لدى جيل ساندر.

طبيعية بلون النيود

لدى ماري كاترانتزو وستيلا مكارتني سيطرت درجات النيود الفاتحة على الأظافر والتي كانت الخيار المثالي مع ألوان الملابس القوية، أما لدى ميلبري فكانت الصيحة أكثر جرأة إذ أصبح لون النيود على الأظافر أكثر روعة مع كريستالات سواروفسكي البراقة.

تموجات ساحرة

تجدد حبّنا لخصلات الشعر المتموجة المستوحاة من إطلالة الشاطئ وحوريات البحر هذا الموسم ورأينا هذه الصيحة لدى إمبوريو أرماني وبالمان وهذا يثبت أن الخصلات المتموجة الناعمة والكلاسيكية لا تقتصر على موسم الصيف فقط، دعي خبيرات تيبس أند توز يمنحنكِ إطلالة جديدة مع خدمات الشعر الرائعة.

مقالات مختارة

بهذه الطريقة سيساعدك هاتف HUAWEI P40 Pro على إنجاز المهام