عطرك الخريفي من نبع الأصالة السعودية

تغريد محمود

  |   20 سبتمبر 2018

تزامَناً مع الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، انتقت «زهرة الخليج» باقة من أبْهَى العطور الدافئة الثرية المناسبة للخريف، والتي عكفت على تصميمها باقة من أشهر الشركات السعودية للعطور، من عود مُعتّق إلى أسود وآخر ممتزج بدفء التوابل، ورقة الأزهار، ولذة الفواكه، ومُلوكية العنبر وعُذوبة المسك.

Blue Kenam من عبد الصمد القرشي

عطر ساحر يُداعب الأجواء الخريفية من أحدث إبداعات أحد أشهر مُنتجي العطور العربية في العالم منذ عام 1852. من رَحِم عرَاقة هذه الدار، جاء إلى النّور هذا العطر الذي يتصدره خشب الأغار الأزرق الخالص، الممتزج مع الأزهار والتوابل الدافئة والعنبر والباتشولي. وهو مُناسب لعشّاق العود من الجنسين.

Fashion Violet من المصباح

(المصباح) دار سعودية رائدة في مجال العطور منذ عام 1963، ولديها 120 فرعاً في أرجاء المملكة. وللخريف تهديك ذلك العطر الذي يجمع بين ثلاثي العود والمسك والعنبر لتنتشي به حواسك، كما لم تفعل من قبل.

عود مُعتّق من العربية للعود

لو أردت التألق في الأمسيات الخريفية، فليس ثمة أفضل من العود المعتق من هذه العلامة التي تأسست في عام 1982، ولديها أكثر من 900 متجر حول العالم، تبيع قرابة 400 عطر فريد من نوعه، في أكثر من 35 دولة. وهي واحدة من أقوى مائة علامة تجارية في المملكة، كما تشتهر إلى جانب شتّى صنوف العود الفاخرة.

Amado My Muse

توليفة زهرية بودريّة، تجمع بين العنبر والتوابل الدافئة والفانيليا المعتقة. هذه التحفة العطرية يُدهشنا بها العطار Christian Provenzano بخبرته البالغة 40 عاماً في مجال العطور الفاخرة. جرّبي اقتناء أحد عطورها بالغة الترف والفخامة والحصرية هذا الخريف لتدللي حواسك، بينما تحملك إلى آفاق جديدة لم تطئيها من قبل.

شجرة العود من الرحاب

إذا كانت العطور البلسمية الخشبية المشبعة بالعود والتوابل الطازجة تروق لك، فإليك «شجرة العود» ذلك العطر الشرقي بامتياز من إبداع (شركة الرحاب السعودية للعطور)، التي تأسست منذ عام 1975 وتواصل مسيرتها الناجحة إلى اليوم.

Montale Black Aoud Intense

العود مُكوّن مثالي لتعزيز حضورك وثقتك الذاتية في موسم الخريف، وقد أتانا أسود قوياً في هذا العطر الذي يتمازج فيه العود الكمبودي مع أوراق الباتشولي الإندونيسي، والماندرين، والبرتقال، وبتلات الأزهار، والمسك. إذا كنت من عشاق العطور الخشبية المناسبة للجنسين، فحتماً سيُشبع فضولك هذا العطر الجديد من تصميم العطار الفرنسي Pierre Montale، الذي تخصص في تصميم عطور الملوك السعوديين بعد أن أقام لفترات طويلة في المملكة وتشبّع بتراثها، فجاءت عطوره مستوحاة من أصالتها تمزج مزجاً مدروساً بين النفحات الشرقية والحداثة الغربية.

مقالات مختارة

«بيرق شاعر المليون» للإماراتي مبارك بالعود العامري