5 مستحضرات فعالة توحد لون بشرتك

بسمة فرماوي

  |   28 أكتوبر 2018

تعد البقع الداكنة ولون البشرة غير الموحد هما من أكثر المشكلات التي تشكي منها النساء في العالم العربي ويصعب التخلص منها بالعلاجات والمستحضرات المعتادة. ينصح الخبراء دائماً بتجنب المستحضرات التي تحتوي على مكونات كيماوية قاسية مثل الهايدروكوينون والتعامل مع المستحضرات المعززة بتركيز عال من الأحماض، إذ أنها قد تسبب الجفاف والتقشر وحتى الإلتهابات والحروق في بعض الأحيان.  وإذا كنت تعانين من مشكلة البشرة غير الموحدة، اتبعي قراءة هذا الموضوع للتعرف على أحدث المستحضرات الخارقة التي تستهدف البقع وتجعل البشرة تشع بالنضارة والصحة. 

 

Peter Thomas Roth Potent C Power Serum

يحتوي هذا المصل القوي على مادة ال THD ascorbate وهي أقوي من الفيتامين C  بأكثر من 50 مرة وتوحد لون البشرة وتحسن ملمسها بشكل سريع وفعال. 

 

Renée  Rouleau Triple Berry Smoothing Peel

مقشر لطيف جداً معزز بمستخلصات التوت الأزرق وتوت العليق والرمان والفراولة، ينير البشرة ويجعلها أكثر نعومة وشباباً من أول استعمال. 

 

Ole Henriksen Truth Serum

من المستحضرات الأيقونية في عالم العناية بالبشرة، يحتوي علي نسبة عالية من الفيتامين C  لتوحيد لون البشرة وتعزيز إشراقها الطبيعي. 

 

Kiehl’s Clearly Corrective Dark Spot Solution

تحتوي هذه الزجاجة الصغيرة على الفيتامين C النشط لإنارة الوجه وخلاصة الصفصاف الأبيض الذي يفتت الميلانين الذي يسبب ظهور البقع الداكنة. 

 

Dr. Dennis Gross Ferulic + Retinol Brightening Solution

إذا كنت من محبات زيوت الوجه، يتميز هذا المصل بتركيبته الغنية المعززة بمزيج من الريتينول 

وحمض الفيروليك الذي لا يعالج البقع الداكنة فقط، ولكنه يستهدف التجاعيد والترهل أيضاً. 

 

مقالات مختارة

على ارتفاع 25 طابقاً.. بهلوانيان يمشيان على حبل مشدود في نيويورك!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث