تريسي أليس روس «قصّات جنونية»

فيصل ناصر

  |   6 يناير 2019

 عودت الممثلة تريسي أليس روس الجمهور على الظهور على السجادة الحمراء بإطلالات غريبة وستايل مختلف عن باقي الفنانات، تختار فيها فساتين ذات ألوان صارخة وقصات جنونية من دور أزياء عالمية مثل Valentino وGucci وغيرهما من «البراندات».

أزياء جنونية

الممثلة تريسي أليس روس بطلة مسلسل Black-ish، هي ابنة المغنية الأميركية الشهيرة دايانا روس. ورثت تريسي حس الموضة عن أمها، وتتميز بذوق رفيع وصاخب في الوقت نفسه. إطلالاتها تتسم بالمجازفة، ويعرف عنها أنها تهوى اختيار أزياء تصنّف في خانة الجنون، فلا عجب تكرارها الظهور بأزياء صاخبة وبنمط حديث وجديد على عالم الموضة في أكثر من مناسبة.

خيارات صاخبة

تبهر إطلالات تلك الممثلة السمراء الجمهور في جميع المناسبات والمقابلات، سواء كانت في بدلات أنيقة أم فساتين طويلة بقصات غريبة وألوان صاخبة، وغالباً ما توفق في خياراتها فتلفت الأنظار في كل ظهور لها على السجادة الحمراء.
لا تسمح الممثلة، الحائزة العديد من الجوائز، والبالغ عمرها 45 عاماً، بتقييد نمطها في الأزياء بالعمر، إذ نراها تلبس أي شيء يناسبها، ولا تترك مجالاً لانتقادها لأنها في الواقع تطل بأزياء أفضل مما يرتديه من هن أصغر منها سناً.
هي مثيرة للغاية عندما يتعلق الأمر بالموضة، والألوان الزاهية هي المفضلة لديها. فضلاً عن أن قدرتها على تنسيق الملابس مذهلة، ولا سيما عندما يتعلق الأمر بالأزياء أحادية اللون.


مقالات مختارة

أفضل 6 أنواع لملمع شفاه بأقل من 10 دولار

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث