كعكة من الفلين تفطر قلب عروس فلبينية

زهرة الخليج

  |   7 يناير 2019

 

انفطر قلب عروس فلبينية بعد أن قامت بتقطيع كعكة الزفاف لتجد أنها مصنوعة من مادة البوليسترين .

العروس التي تدعى شاين ماتو (26 عاماً) وزوجها جون تشن(40 عاماً) كانا قد دفعا ما يوازي 2100 جنيه استرليني لمتعهدة حفلات من أجل تزويدهما بالطعام والزينة في حفل استقبالهما في مدينة باسيج بالفلبين، إلا أن متعهدة الحفلات قد فشلت في المهمة التي أوكلت إليها.

 بعد وصول العروسين إلى قاعة الإحتفال اكتشفا أنه لا يوجد طعام للضيوف؛ ليس هذا فقط بل أن الكعكة الخاصة بالزفاف والمصنوعة من طبقتين كانت مغشوشة إذ كان الجزء السفلي منها مصنوع من مادة الفلين وملفوف بعجينة السكر الحمراء، مما دفع الزوجين لشراء صواني المعكرونة والأرز وغيرها من الأطعمة من مطعم محلي مجاور وتقديمها لضيوفهم.

حاولت العروس أن تكون أكثر إيجابية وتمالكت أعصابها وقالت في نفسها :" على الأقل هناك كعكة زفاف" إلا أنها سقطت على الأرض باكية بعد تقطيعها الكعكة إذ إنها مصنوعة من الفلين. الحضور بدورهم قرروا الذهاب بصحبة العروسين، إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الحادث، حيث تم استدعاء متعهدة الطعام لتحرير محضر رسمي.

وأكدت العروس أنها "لن تتنازل عن المحضر" ولن تقبل إلا بسجن المتعهدة التي تدعى كانانيا ، قائلة إنها دفعت لها كل ما أحتاجته من أموال كي يكون حفل زفافها مثالياً لكنها دمرته".وقالت العروس لصحيفة " الديلي ميل" : "هذه المرأة دمرت زفافي، إنها كاذبة وجشعة،  لن أقبل منها أي اعتذار، ويجب أن تذهب للسجن، لم أتعرض للإذلال في حياتي على الإطلاق، وكان من المفترض أن يكون هذا اليوم هو واحداً من أكثر الذكريات تقديراً وروعة في حياتي إلا أنه الأسوء الآن بفضل جشعها".

من جانبه أكد ضابط من مركز شرطة مدينة باسيج أنه قد ألقي القبض على كانانيا وتوجيه تهمة الإحتيال لها.

 

مقالات مختارة

ما أسباب حساسية الأسنان؟

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث