إطلالة مستقبلية أكثر جمالاً.. HUAWEI P30 Pro

بسمة فرماوي

  |   20 مايو 2019

حينما أطلقت شركة هواوي هاتفها الذكي الجديد HUAWEI P30 Pro جعلت التصوير الفوتوجرافي المحترف حلماً قريب المنال لكل مستخدميه. إلا أن في قلب هذا الهاتف الذكي أكثر بكثير مما يوحي به مظهره الأنيق.

يتميز هذا الهاتف الذكي بكاميرا رباعية من لايكا مع كاميرا رئيسية تبلغ دقتها 40 ميجابكسل، ما يمكنها من التقاط أدق التفاصيل وتبرز ألوان المشهد وتجعلها أكثر جمالاً ونقاء. وعلى جانب آخر، تلتقط العدسة الثانية ذات زاوية التصوير العريضة جداً منظوراً أوسع للمشهد بدقة 20 ميجابكسل لتشعرنا بالراحة. إن لم يرضيكِ كل هذا، تملك الكاميرا الثالثة المقرّبة بدقة 8 ميجابكسل تقريباً بصرياً بقوة 5 مرات بالاعتماد على السوبر زووم، وبإمكان المستخدم ضبط التقريب البصري بدرجات متفاوتة بين مرة و5 مرات. وهناك تقريب رقمي أيضاً مدعوم بالذكاء الاصطناعي بقوة 50 مرة مع مثبت بصري لمنع اهتزاز الصورة.

وفوق كل هذا، كاميرا رابعة من نوع «تي أو إف» قادرة على قياس عمق الصورة لتتيح لك تطبيق تأثيرات بوكيه عليها. وأخيراً تجد كاميرا أمامية ممتازة لصور السيلفي بدقة 32 ميجابكسل. ولأننا نحتاج جميعنا إلى هاتف يعمل بكفاءة طوال اليوم، فهذا الهاتف مزود ببطارية تعيش طويلاً قابلة للشحن حتى 70% من طاقتها خلال 30 دقيقة فقط. ويأتي HUAWEI P30 Pro بعدة ألوان عصرية تزيد إطلالتك أناقة ورقياً.

مقالات مختارة

سرقة تمثال لمارلين مونرو في هوليوود

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث