الأمير هاري يعاني بسبب طفله.. وميغان رشيقة بعد الولادة!

زهرة الخليج

  |   30 يونيو 2019

توجهت العيون والأنظار يوم أمس السبت نحو الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل اللذين فاجآ الجميع بحضورهما مباراة بيسبول بين فريقي "نيويورك يانكي وبوسطن ريد سوكس" وذلك بعد مرور 7 أسابيع على ولادة طفلهما آرتشي.

ويبدو أن معاناة الدوقين قد بدأت مع مولودهما الجديد، إذ أعلن هاري أنهما لم يناما جيداً منذ ولادة الطفل، وأنهما قضيا الليلة التي تسبق المباراة في محاولة لجعله ينام.

وكان واضحاً أن ميغان استعادت رشاقتها بعد الولادة، إذ بدت نحيفة بفستانها الأسود الذي اختارته من العلامة البريطانية "ستيلا مكارتني" ونسَقته مع حزام أسود عريض.

ورغم أن دوقي ساسكس لم يحضرا ابنهما أرتشي إلى المباراة، إلا أنهما حصلا على هدايا رائعة له من كلا الفريقين بما في ذلك قميص يانكيز يحمل اسمه "أرتشي" والرقم 19 الذي يدل على عام ولادته.

يشار إلى أن هاري وميغان كانا قد أعلنا من خلال حسابهما المشترك عبر إنستقرام أنهما سيستئنفان جدول أعمالهما في الخريف القادم عبر رحلة إلى جنوب إفريقيا، من خلال الرسالة التالية: "إن دوق ودوقة ساسكس متحمسان للإعلان أنه قد طلب منهما القيام بجولة في جنوب إفريقيا هذا الخريف. وإنهما يتطلعان حقاً للقائكم والاستمرار في نشر الوعي حول الأعمال التي تقوم بها المجتمعات المحلية في دول الكومنولث".

مقالات مختارة

كاريس بشار تتعرض للسرقة!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث