شهيرات على خطى مايكل جاكسون

ريما كيروز

  |   5 أغسطس 2019

قد يكون النجم الراحل مايكل جاكسون من أبرز أشهر وأول النجوم الذين خضعوا لعمليات التجميل، ودفع في حينها مبالغ طائلة قيل إنها تجاوزت المليار دولار، ليغير في مظهره بالكامل ولونه وشكل أنفه، كما صار حديث العالم بسبب هذه العمليات. لكن قائمة النجوم الذين حذوا حذوه، ليحصلوا على المظهر المثالي.. أصبحت طويلة، وهذه أشهرها من الشهيرات.

بليك ليفلي
ممثلة وعارضة أزياء أميركية، تألقت في دورها بمسلسل Gossip Girl. اتهمت بإنفاق أموال كبيرة على جمالها، فقد أجرت عملية تجميل الأنف بكلفة وصلت إلى ثمانية آلاف دولار، ولا أحد يعلم كم دفعت لشد جفونها، ولا المبالغ الحقيقية التي تنفقها بشكل دائم على علاج بشرتها لإخفاء النمش والبقع.

ميغان فوكس
ممثلة وعارضة أزياء أميركية، أنفقت ثمانية آلاف دولار فقط، على حقن الشفتين والخدين وتحديد الفك، أما تجميل الصدر ونحت الجسم فلا معلومات عن المبلغ الحقيقي الذي دفعته. ومع كل هذه العمليات الجراحية لا تزال الممثلة تبدو طبيعية وجميلة.

كايلي جينر
الشقيقة الأصغر لكيم كارديشان، بلغت فاتورة عملياتها التجميلية مليوني دولار، إلا أن جراحات كايلي لم تذهب سدى، فقد تلقت العديد من عروض العمل كعارضة أزياء والظهور في البرامج التلفزيونية.

شير
قامت نجمة الغناء الأميركية بالعديد من عمليات التجميل، وهي مؤمنة بأنها تعمل بوظيفة تؤثر الشيخوخة في نجومية صاحبها، وتعجل بخروجه من الساحة الفنية وانطفاء بريق الشهرة. وقدرت تكاليف العمليات بحوالي 750 ألف دولار.

كيم كارداشيان
تنكر نجمة تلفزيون الواقع الأميركية أنها خضعت لأيّ جراحة تجميلية، سوى حقن البوتوكس، لكن استعراض صورها القديمة، يظهر نتائج العمليات الجراحية بوضوح، مثل: تجميل الأنف وتكبير المؤخرة والصدر. كما تسربت معلومات عن أنها أنفقت حوالي 80 ألف دولار على الجراحة التجميلية بعد أن أنجبت ابنتها.

روزان بار
ممثلة وكاتبة ومنتجة أميركية، استسلمت لعمليات التجميل لتغيير صورتها التي طالما كانت عرضة للانتقاد. وبينما يتهمها المراقبون بصرف المبالغ الطائلة، صرحت بأنها لم تنفق أكثر من 50 ألف دولار. وهي خضعت لعملية تحويل للمعدة للتخلص من وزنها، وتجميل في الأنف وتصغير الثدي وشد البطن.

ديمي مور
بعد سنوات من النكران، كشفت الممثلة الأميركية حقيقة أنها كانت تتلقى المساعدة الجراحية على مدار مسيرتها، وقد خضعت لسلسلة من العمليات الجراحية تحت الرقبة، وشد الوجه، وتجميل للركبتين.

شارون أوزبورن
مذيعة تلفزيون بريطانية وسيدة أعمال وزوجة نجم الروك أوزي أوزبورن. أنفقت مبالغ طائلة على عمليات التجميل، وأولاها 200 ألف دولار لتدبيس المعدة وشفط الدهون واستئصال الجلد المترهل، وكانت تلك البداية بالطبع، لإرضاء عين حبيب القلب.

لارا فلين بويل
أنفقت الممثلة الأميركية الجميلة ثروة على عملياتها الجراحية، وما تصرح به فقط هو تجميل وجهها الذي كلفها ما يقارب 30 ألف دولار، لتحسين شكل الأنف وحقن الشفتين وشد الوجه، وجاءت النتيجة عكسية ومؤلمة.

مقالات مختارة

ألين المرّ وريتا مهنا وزينة الزغرغي: لسنا «فاشنيستات»

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث