ليسوا نجوماً فقط.. روائيون أيضاً

نجاة الظاهري

  |   22 أغسطس 2019

هم نجوم أضافوا إلى لمعانهم على الشاشة، لمعاناً آخر على الأوراق البيضاء ورفوف المكتبات، حيث يمكن للكلمة أن تكون أكثر شمولاً من مشهد لا يدوم أكثر من خمس دقائق.

نعومي كامبل
بالإضافة إلى كتاب سيرتها الذاتية، ألفت العارضة والممثلة البريطانية رواية بعنوان swan، تتحدث عن أنجح عارضات الأزياء، التي لا ترغب في عيش حياتها هذه للأبد، وترى أن الرحلة في هذا المجال رحلة وعرة جداً، ودائماً يوجد من يجعلها أكثر قسوة مما تبدو عليه.

ستيفن مارتن
الممثل والمنتج وكاتب المسرحيات، هو كاتب غزير كذلك. ألف العديد من الكتب من ضمنها رواية بعنوان shopgirl، قصة ميربيل باترزفيلد، الوحيدة والمكتئبة من فيرمونت، التي تحاول بيع قفازات المساء الغالية، غير المرغوبة من قبل أي أحد في نيمان ماركوس ببفيرلي هيلز، وتقضي لياليها وحيدة أمام التلفاز مع قطتيها.

لورين جراهام
الممثلة والمنتجة، هي كذلك كاتبة على قائمة أصحاب الكتب الأكثر مبيعاً في نيويورك تايمز. لها العديد من الكتب، أبرزها رواية بعنوانSomeday, Someday, Maybe، تحكي قصة ممثلة طموحة تحاول أن تصنع فرصتها، ولم يتبقَ لها سوى ثلاثة أشهر من السنوات الثلاث التي حددتها للوصول إلى هدفها.

هيلاري داف
الممثلة الأميركية ومغنية البوب وكاتبة الأغاني، دخلت عالم الكتابة بروايتها Elixir، عن كليا رايموند الفتاة التي كانت تحت الأضواء طوال حياتها بسبب مهنة والدها الطبية والسياسية، وكبرت لتصبح مصورة صحفية، أخذتها وظيفتها للسفر من أجل تصوير أغرب الأماكن في العالم.

مقالات مختارة

الحيوانات تزين مجموعة دولتشي آند غابانا لربيع وصيف 2020

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث