بعد إعلان اعتزالها.. هل انضمت إليسا لمسلسل La casa de papel؟

زهرة الخليج

  |   27 أغسطس 2019

شكل إعلان اعتزال إليسا من عالم الغناء والفن هزة في الأوساط الإعلامية خلال الأيام الماضية. 

ومؤخراً تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات الفنية أنباء تؤكد انضمام النجمة اللبنانية للمشاركة في المسلسل العالمي La .casa de papel

جاء ذلك بعد تغريدة أطلقتها إليسا عبر حسابها في تويتر قالت فيها: "أنا مستعدة لأكون أحد أفراد عصابة البروفسور والفريق، وأشكر شبكة نتفليكس".

كما توجهت إليسا إلى إحدى بطلات المسلسل والتي تدعى "نيروبي"، قائلة: "نيروبي نحن قادمون لإنقاذك.. كل الحب بيروت".  واختارت إليسا اسم "بيروت" وفقاً لقوانين المسلسل الذي يلزم أي فرد من العصابة التي تلاحقها الشرطة الحصول على اسم مدينة بدوره.

لكن إليسا نفت هذه الأخبار جملة وتفصيلاً من خلال ردها على أحد متابعيها الذي سألها قائلاً: "إليسا هل انضممت حققاً إلى طاقم عمل مسلسل La casa de papel؟” لتجيبه بالقول: "بالطبع لا”.

وكانت إليسا قد لفتت قبل أيام عبر حسابها في تويتر أنها أمضت ليلتها في مشاهدة الموسم الثالث من المسلسل الشهير على شبكة نتفليكس وعلقت: "إذا كنت مع البروفيسور، ما المدينة التي سوف تسميها بنفسك في العصابة؟ بالتأكيد سأختار بيروت! يناسبني، صحيح؟". وجاءها الرد من حساب المسلسل الأجنبي الرسمي الذي قال: "بيروت تبدو جيدة"!

يشار إلى أن إليسا أعلنت أنها ستعتزل الفن بعد صدور ألبومها الـ12 والأخير المقرر طرحه نهاية هذا العام، وهاجمت الوسط الفني ووصفته بالـ"مافيا" مؤكدةً أنها لم تعد قادرة على العمل في هذه الأجواء. وأثار قرار اعتزال إليسا جدلاً عبر وسائل التواصل إذ اعتبر كثيرون من الرواد أن اعتزالها سيترك فراغاً حقيقاً في عالم الغناء والطرب، فيما رأى البعض الآخر أن إليسا أرادت لفت الأنظار لتملأ أخبارها الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقالات مختارة

أطفال الأفلام القديمة.. أين هم الآن؟

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث