نجمات حرصن على تقديم الرضاعة الطبيعية لأطفالهن

ميرا عبدربه

  |   10 نوفمبر 2019

الرضاعة الطبيعية كنز المولود الصغير والكثير من النجمات حرصن على تقديم هذا الكنز لأطفالهن بعد الولادة. تعالي معنا بهذه الجولة لتتعرفي على أبرز النجمات اللواتي قمن بارضاع أطفالهن.

آمي شومر: في شهر مايو/ أيار الماضي أنجبت شومر طفلها وهي تحرص على تقديم الرضاعة الطبيعية له. ومنذ فترة نشرت على انستغرام صورة لها وهي تسحب الحليب وتسأل متابعينها عن الأمور التي يقومون بها ليلاً.

جيسيكا ألبا: خلال قيامها بالرضاعة الطبيعية كانت جيسيكا ألبا تنشر عدد من الصور على انستغرام. لا تتردد ألبا بارضاع طفلها في المكتب أو حتى في غرف القياس في المحلات التجارية.

هيلاري داف: قبل فترة نشرت هيلاري داف على مواقع التواصل الإجتماعي أنها ترغب بالتوقف عن ارضاع طفلتها بعد القيام بذلك لمدة 6 أشهر. وتشير داف من خلال صورة نشرتها على انستغرام وهي تقوم بارضاع طفلتها أنها فعلاً استمتعت بهذه الفترة وتصف الأمهات بأنهن فعلاً يقمن بعمل رائع.


نيكي ريد: من خلال الانستغرام أيضاً نشرت ريد صورة لها وهي تقوم بارضاع طفلتها معلقة بأنها دائماً تتلقى سؤال متى ستتوقف عن ذلك. ولكنها تشير من خلال هذه الصورة أنها فعلاً لا تعرف متى ستتوقف عن ذلك لأنها تنتظر الوقت المناسب لها ولطفلتها التي تبلغ اليوم 20 شهراً.


ميلا كونيس: عن إرضاع طفلتها تشير كونيس من خلال حديث Vanity fair أنها تقوم بذلك عدة مرات في اليوم وفي كل الأماكن، في المطعم، في الصاب واي، في الحديقة، في المطار، في الطائرة وذلك لأن ابنتها بكل بساطة تشعر بالجوع.


كلوي كاردشيان: كلوي حاولت القيام بالرضاعة لأسابيع ولكنها كانت تشعر بألم، لذلك اضطرت للجوء إلى سحب الحليب. وبعد فترة وبسبب التوتر والضغوطات خفت كمية الحليب لديها.

مقالات مختارة

Rockn Roll Style

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث