مجموعة فالنتينو تحول الحلم إلى واقع وتسحر جمهور بكين

لاما عزت

  |   11 نوفمبر 2019

تميزت مجموعة الهوت كوتور الجديدة لعلامة فالنتينو التي قدمها المصمم الإيطالي بييرباولو بيتشيولي بمناسبة افتتاح متجر جديد في العاصمة الصينية بكين، بلمسة إبداعية حالمة حولت الحلم إلى واقع حقيقي سحر الحضور.

حملت المجموعة الجديدة التي عرضت في معبد Summer Place عنوان Daydream Valentino، أو "فالنتينو أحلام اليقظة" 

استوحى المصمم تصاميمه من ثقافتين مختلفتين، روما في عصر النهضة وبكين الإمبريالية وكأنه أراد أن يعيد ألق الجمال بأسلوب معاصر، وهو ما فعله في هذه المجموعة الجديدة التي جمعت بين الحرفية والبراعة. ظهر هذا من خلال توظيفه للرموز والألوان والزخارف المطرزة على قطع المجموعة التي تعكس الروح الإيطالية وأصالة ورائحة المكان من خلال الهندسة المعمارية والثقافة الصينية.

ولأن بيتشيولي يبحث عن الخصوصية، فقد أكد أن قطع المجموعة صممت لكسر الحدود بين الواقع والرغبة، فاستخدم صوراً ظلية منحوتة ولوحة ألوان لا مثيل لها شملت تدرجات الأحمر والوردي والأخضر والأبيض والأسود، والتي انعكست أنوثة وجمالاً على الفساتين التي ارتدتها العارضات.

وشملت المجموعة التي تضمنت 45 إطلالة، العديد من الفساتين الفاخرة المزينة بربطات "بو" ضخمة والتنانير الراقية والمعاطف الطويلة المزينة بالزخارف التي تشكل بصمة أنوثة مدهشة.

وعلى صعيد الأقمشة، فقد شملت المجموعة خامات التفتا والمخمل والساتان والبروكارد، وتزينت بالأزهار ثلاثية الأبعاد والطبعات والنقشات النافرة.

شاهدي أبرز الإطلالات من مجموعة فالنتينو للأزياء الراقية.

مقالات مختارة

كاريزما الكاروهات المتناقضة

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث