مستحضرات تجميل مستوحاة من فيلم Star Wars

لاما عزت / 2019-12-05T17:48:58Z / Published in مكياج جمالك
مستحضرات تجميل مستوحاة من فيلم Star Wars

أعلنت خبيرة التجميل البريطانية بات ماكغراث عن إطلاقها مجموعة حصرية بإصدار محدودة من مستحضرات المكياج المستوحاة من فيلم "حرب النجوم" القادم The Rise of Skywalker، المقرر عرضه في شهر ديسمبر الجاري.تتضمن المجموعة الجديدة أربعة ألوان من أحمر الشفاه وثلاث...

أعلنت خبيرة التجميل البريطانية بات ماكغراث عن إطلاقها مجموعة حصرية بإصدار محدودة من مستحضرات المكياج المستوحاة من فيلم "حرب النجوم" القادم The Rise of Skywalker، المقرر عرضه في شهر ديسمبر الجاري.

تتضمن المجموعة الجديدة أربعة ألوان من أحمر الشفاه وثلاث لوحات من ظلال العيون، بما في ذلك Decadence Eye Palette، التي جاءت بشكل جديد.

كما تضمنت المجموعة الجديدة لوحين من ظلال العيون بحجم صغير، بألوان بنفسجية وبرونزية وذهبية متلألئة مستوحاة من مجرة "غالاكسي" Galaxy البعيدة جداً، وهي مثالية للعيون الدخانية.

وحول المجموعة الجديدة تقول ماكغراث: "نحن متحمسون للغاية للعمل مع ديزني في هذا التعاون الرائع الذي يحتفي بجمال الكائنات الأسطورية لفيلم "حرب النجوم" الجديد.

وأضافت: "لقد أصبحت شخصيات حرب النجوم مدمجة في ثقافتنا بطريقة كبيرة بحيث يصعب تخيل العالم من دونهم، وكل من يتابعني على وسائل التواصل الاجتماعي يعرف أنني مهووسة بنجوم "حرب النجوم" وبذخ المجرات الغريب في الفيلم".

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها ماكغراث بإطلاق مجموعة من وحي فيلم "حرب النجوم" ففي عام 2015، تعاونت مع علامتي Covergirl و MaxFactor لإطلاق مجموعة The Force Awakensالمحدودة الإصدار.