جمبسوت فاخر بأنامل لبنانية في حفل رأس السنة 2020

هديل عللوه

  |   30 ديسمبر 2019

طغت موضة الجمبسوت في عالم الموضة خلال السنوات الأخيرة، وقد تغدو هذه القطعة المفضلة لدى المرأة العصرية العاشقة للتميز.

 حيث برز الجمبسوت بشدة في آخر مجموعات العلامات الفاخرة، ولكن عندما نشاهد هذه القطعة بإبداع إبرز المصممين اللبنانيين فنحن هنا نتحدث حقاً عن اللمسات الفاخرة الممزوجة بمفهوم التجدد والعصرية، حيث القصات المميزة والأقمشة المتنوعة بين البراقة والدانتيل والمخمل والكريب.

 

 نلاحظ البراعة في قصات الأكمام وتصميمها، فعند طوني ورد مثلاً أحببنا الجمبسوت الأسود بتصميمه الراقي وكتفيه المنهدلتين، كما لفتنا التصميم الأسود الفاخر لدى نيكولا جبران، بقصة الكمين المنفوخين.

واختار بعض المصممين خامات متنوعة في تصميم الجمبسوت، حيث نرى كيف أضاف قماش الدانتيل المزيد من الأنثوية والشاعرية في تصميم جورج شقرا.

جمبسوت براق في رأس السنة 2020

لا بد أن تنال إعجابك موديلات الجمبسوت الفاخرة بتصاميم الأقمشة البراقة هذا العام، كجمبسوت مميز لدى المصمم اللبناني طوني ورد الذي تميز فعلاً بلونه الفضي البراق ورجليه الواسعتين، مع حزام فضي بالمنتصف، مما ضاعف من فخامته. 

وعند زياد نكد أحببنا الجمبسوت الفضي، مميزاً بشك وأحجار لامعة، مع حزام ناعم وكمين منسدلين يصلان لنهاية القطعة، وهنا سنلاحظ كيف اختار العديد من المصممين أحزمة جميلة مع الجمبسوت، كتصميم أسود جميل من إيلي صعب تألق بأحزمة جلدية رفيعة.

مقالات مختارة

باقة زهور