تعرفي إلى شخصيتك من حجرك المفضل

تعرفي إلى شخصيتك من حجرك المفضل

لكل شخصية حجر كريم يعبر عن صفاتها وما يميزها عن الآخرين.توضح مصممة المجوهرات الإماراتية لينا جابر، أنه لا توجد امرأة على وجه الأرض لا تفضل ارتداء الحلي، وخاصة تلك المزينة بالأحجار الكريمة بمختلف ألوانها وأحجامها، فهناك من تفضل الذهب وأخرى تفضل الزمرد...

 لكل شخصية حجر كريم يعبر عن صفاتها وما يميزها عن الآخرين.

توضح مصممة المجوهرات الإماراتية لينا جابر، أنه لا توجد امرأة على وجه الأرض لا تفضل ارتداء الحلي، وخاصة تلك المزينة بالأحجار الكريمة بمختلف ألوانها وأحجامها، فهناك من تفضل الذهب وأخرى تفضل الزمرد أو اللؤلؤ أو المرجان وهكذا. جابر توضح صفات عاشقة كل حجر وما يميزها.

 

 

اللؤلؤ:

- عاشقة اللؤلؤ تتصف بالصبر، وقوة الاحتمال وتتميز بهدوء الشخصية ورجاحة العقل. 

  

 

الذهب:

- عاشقة الذهب تتميز بقوة شخصيتها، وحب التميز ولفت الأنظار. وهي أيضاً محبة لاستعراض شخصيتها وأن يلتف حولها الناس أينما ذهبت.

  

 

المرجان:

- عاشقة المرجان تتميز بالحيوية والنشاط ونظرتها الواقعية للأمور، ولديها حضور مبهر، أيضا هي شخصية مسؤولة ترى الحياة بمفهومها العميق ولديها بعد نظر.

 

 

الروبي:

- عاشقة حجر الروبي الأحمر ذات الشخصية المرحة والمحبة للحياة، هي أيضا شخصية رومانسية لديها عاطفة جياشة.

 

 

الألماس:

- عاشقة الألماس تسعى إلى الكمال دائماً في تصرفاتها، وهي شخصية نقية بسيطة تبحث عن الأمان والاستقرار والتوازن النفسي، شخصية عفوية لديها الكثير من مشاعر الحب. 

  

 

الزمرد:

- عاشقة الزمرد تتمتع بتوازن نفسي، وهي في سلام دائم مع نفسها ومع المحيطين تبحث عن الهدوء والسكينة أينما ذهبت، تتميز أيضاً بالغموض بسبب ثقتها الزائدة بالنفس.

 

 

السافير: 

- عاشقة السافير شخصية هادئة تتناغم مع المحيطين، وتتمتع بالحكمة والنظرة الصائبة للأمور، تضع ثقتها فيمن حولها وتكن للجميع مشاعر طيبة، وهي أيضاً شخصية قوية يمكن الاعتماد عليها، كما أنها شخصية قيادية.

  

 

الزركون:

- عاشقة الزركون شخصية وفية تتمتع بالحكمة والإخلاص، وهي صادقة جداً ولا تعرف الكذب ولا تحب الخداع والمراوغة، شخصية رائعة لها مبدأ في الحياة، وهو احترام الآخرين، لذلك فهي شخصية محبوبة من الجميع.  

 

 

  

العقيق: 

- عاشقة العقيق تتمتع بالصدق والشجاعة، ولديها قبول وحضور تنسجم مع المحيطين بسهولة، كما إنها شخصية كريمة ولطيفة، لديها قدرة كبيرة على إقناع من حولها بوجهة نظرها.