مجوهرات الشهيرات على سجادة الأوسكار الحمراء

مجوهرات الشهيرات على سجادة الأوسكار الحمراء

المجوهرات عنصر أساسي في إطلالات الشهيرات على سجاد المهرجانات الأحمر، وآخرها بالطبع حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ92 الذي أقيم فجر أمس. «زهرة الخليج» تستعرض أبرز المجوهرات التي أضاءت إطلالات شهيرات هوليوود والعالم بالصور، واللافت أن...

 المجوهرات عنصر أساسي في إطلالات الشهيرات على سجاد المهرجانات الأحمر، وآخرها بالطبع حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ92 الذي أقيم فجر أمس. «زهرة الخليج» تستعرض أبرز المجوهرات التي أضاءت إطلالات شهيرات هوليوود والعالم بالصور، واللافت أن لدار مجوهرات شوبارد حصة الأسد فيها.

Léa Seydoux

اختارت Léa ارتداء أقراط من مجموعة Precious Lace من الألماس ومرصعة بالذهب الأبيض، وخاتم من مجموعة Haute Joaillerie تضم مجموعة من الألماس والألماس المستدير وجميعها من Chopard.

Geena Davis

من Chopard أيضاً ارتدت جينا أقراطاً رائعة من الألماس والذهب الأبيض من مجموعة Magical Setting.

Mindy Kaling

انتقت مقدمة الحفل ميندي مجوهراتها من Chopard أيضاً، فارتدت قلادة من قطع الألماس المركيز والألماس على شكل دائري مرصّعة بالذهب الأبيض، وأقراطاً من مجموعة Haute Joaillerie وخاتم يتميز بقطع مستدير من الألماس المستدير والألماس على شكل دائري مرصع بالذهب الأبيض من مجموعة Magical Setting.

Molly Sims

كذلك الأمر وقع اختيار مولي سيمز على Chopard، إذ انتقت مولي الأقراط التي تضم قطع الألماس المركيز والألماس المستدير الشكل من مجموعة Haute Joaillerie.

Minnie Driver

روائع Chopard جذبت أيضاً ميني، فتزينت بقلادة من مجموعة Haute Joaillerie من الألماس على شكل كمثري، والألماس على شكل دائري وألماس مرصع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

Salma Hayek

ارتدت الممثلة والمنتجة سلمى حايك بينو عقد علامة الاستفهام، موديل أوراق الغار Feuilles de Laurier من مجوهرات بوشرون، واستعملته كقطعة لتزيين الشعر. العقد مصنوع من الذهب الأبيض ومطعّم بأمّ اللؤلؤ ولآلئ بحر الجنوب المستزرعة، والألماس المنثور (بافيه)، وقد نسّقته مع أقراط الأذنين التابعة له، وكلّها من أحدث مجموعات المجوهرات الراقية من دار بوشرون وهي مجموعة Paris, vu du 26. كما ارتدت سوار أوراق الأقنثا Feuilles d’Acanthe  المصنوع من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس.

Sandra Oh

شاركت الممثلة ساندرا أوه في حفل فانيتي فير أوسكار السنوي المشهور، وتزينت بمجوهرات Messika Paris. فتألقت بحلق من المجوهرات الراقية الرفيعة مع مجموعة خواتم My Twin.

Camila Morrone

عارضة الأزياء والممثلة كاميلا مورون أشرقت في Messika Paris وهي ترتدي قلادة ديزيرت بلوم، من المجموعة الجديدة Born To Be Wild. وفي إطلاله أخرى تميزت كاميلا في الحفل مع أكثر من 46 قيراطاً من ألماس تيفاني أند كو، أبرزها قلادة من البلاتينيوم مرصعة بماسات مجموع عيارها 46 قيراطاً من تشكيلة Tiffany High Jewelry ربيع 2020.

Charlize Theron

خطفت تشارليز ثيرون الأنظار على السجادة الحمراء، مع قلادة فريدة من تشكيلة Tiffany High Jewelry لموسم خريف 2020. وتميزت القلادة بألماسه فاخرة خالية من اللون عيار 21 قيراطاً بقطع ماركيز، يُقدر سعرها بأكثر من 5 ملايين دولار، وهي مرصعة بـ 165 حبة من الألماس. واستكملت المرشحة لجائزة أفضل ممثلة إطلالتها مع أقراط ألماسية صغيرة وخواتم دائرية من تيفاني آند كو أيضاً.