سمر صادق مبدعة من عالم آخر

زهرة الخليج

  |   5 نوفمبر 2018

تزدهر دولة الإمارات العربية المتحدة بمشهد فني فريد من نوعه، حيث برزت على الساحة الفنية مؤخراً العديد من المواهب العريقة التي تتميز بأسلوبها الخاص الفريد من نوعه. وهنا نود تسليط الضوء على موهبة الشابة المبدعة سمر صادق، الحاصلة على بكالوريوس في التصميم الجرافيكي وخبرة تزيد على 14 عام بالتصميم الإبداعي في عالم الأزياء والموضة. 

بدأت سمر رحلتها الفنية في سن مبكرة من خلال رسم أصدقائها في الثانوية، وتابعت مسيرتها من خلال أعمال فنية مليئة بالحب وتجلب السعادة ببساطتها لقلوب وحياة كل من يشاهدها. وتتميز سمر بإضافة لمسة رقمية حديثة على فنها وذلك من خلال استخدامها جهاز iPad Pro و Apple Pencil، فنجد أعمالها تنبض بالمرح والأناقة والحداثة.  وتفضل سمر إدخال لمسة أنثوية في فنونها حيث عملت مع علامات تجارية معروفة مثل  ديور تيفاني أند كو ولوكسيتان.   

وقد انضمت سمر مؤخراً إلى مجلة زهرة الخليج في رحلتها الإعلامية لتغطية حدث إطلاق جهاز iPad Pro في ولاية نيويورك الأمريكية، وكانت من ضمن أوائل الرساميين العالميين التي حصلت على فرصة استخدام iPad Pro و Apple Pencil. وتحدثنا سمر عن تجربتها في استخدام أحدث اصدارات iPad Pro قائلة، أعتبر جهاز iPad Pro سلاحي الخاص الذي يتيح لي اطلاق إبداعاتي في كل مكان وفي أي زمان. وبعد استخدامي للجهاز لبضعة أيام أحببت التصميم الجديد للشاشة وخاصية تثبيت Apple Pencil مغناطيسياً وشحنه لاسلكياً في الوقت نفسه.  باختصار هو جهاز عملي بكافة تفاصيله وقد صُمم ليتلاءم  مع  احتياجات المبدعين والفنانين بشكل خاص والمحترفين في جميع مجالات الأعمال بشكل عام.”

وتضيف سمر، مع ازدهار الحركة الفنية والإبداعية في دولة الإمارات يأتي جهاز iPad Pro ليتيح للمجتمع الإبداعي في المنطقة إمكانية التعبير عن فنونهم بطريقة مميزة تجعل مسيرتهم الفنية أكثر متعة واحترافية.

 

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

"تطبيق تحدي دبي للياقة" يعزز مفهوم صحة المجتمع