أميرة محمد: خلافي مع زهرة عرفات.. انتهى

زهرة الخليج

  |   21 مايو 2019

أطلت الفنانة البحرينية أميرة محمد في برنامج "سراي" مع الإعلامية نورا عبدالله وكشفت عن تفاصيل مثيرة حول حياتها الشخصية والفنية وعلاقاتها داخل الوسط الفني وخارجه.

بدايةً أكدت أميرة انتهاء خلافها مع الفنانة زهرة عرفات، قائلة: "لا يوجد لدي خلافات بالوسط الفني، وكان هناك سوء فهم بيني وبين زهرة عرفات، وحاليا نحن نتواصل مع بعض ونتكلم، وأنا أصلاً بعيدة لأن صداقاتي قليلة بالوسط الفني".

وأضافت: "علاقتي مع الفنانين والفنانات والمخرجين والمنتجين طيبة، لكن أنا أحب أن تكون صداقاتي من خارج الوسط الفني، حتى لما أقعد مع صديقاتي ما أحب أتكلم معهن عن الفن".

وتحدثت أميرة عن الشائعات التي تقول أنها ستكون عروس صيف2019 موضحةً أنه لا يوجد شيء واضح أو رسمي حتى الآن، ولكن إن حدث شيء في المستقبل فهي ستقوم بالإعلان عن ذلك للجميع. مشيرةً إلى أنه إذا تمّ الزواج لاحقاً فإنها تفكر أن تكون الحفلة خاصة ومختصرة وبعيدة عن الأضواء.

وتطرقت أميرة إلى مسألة تصنيفها كـ"فاشنيستا" قائلة: "هذا الموضوع بالذات عندما يقولون أنت فنانة أو فاشينيستا، أقول لهم قبل السوشال ميديا لما كنا نشتغل مسلسلات والملابس إلي كنا نلبسها، كان يذكر اسم المصمم في التتر أو في الكادر، ومعناها أن أنا فاشينيستا منذ فترة التسعينيات".

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

كيف تبدين أطول دون الحاجة للبس الكعب العالي

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث