صديق هيثم أحمد زكي يكشف سراً عن ليلة وفاته!

#مشاهير

#مشاهير العرب

لا زالت تفاصيل وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي الذي فارق الحياة الخميس الفائت بشكل مُفاجئ محور اهتمام الجمهور الذي يتابع عن كثب كافة تفاصيل الليلة المشؤومة التي أودت بحياته.

وأحدث تفاصيل وكواليس ليلة وفاة هيثم كشفها مساعده وصديقه المقرب "أيمن أحمد" الذي كان شبه مقيم معه ويبيت في منزله في أوقات كثيرة.

وصرّح أيمن في تصريحات تلفزيونية أنه لم يكن مع هيثم ليلة وفاته نتيجة ظروف عائلية خاصة لكنه فوجئ بتلقي عدة اتصالات من هيثم وخطيبته في الساعة الثانية بعد منتصف الليل لكنه لم يتمكن من الردّ عليها لافتاً إلى أنه كان من الممكن إنقاذ حياة الراحل لو أنه استجاب للاتصالات أو لو كان متواجداً معه كالعادة في المنزل خصوصاً أن خطيبة الراحل "إنجي سلامة" أخبرته أنّ هيثم كان يريده أن يلحق به بعد أن ساءت حالته الصحية.

وأشار أيمن إلى أن هيثم زكي كان يعاني من أزمة في الغدة، ونادراً ما كان يتناول الطعام وهو ما كان يعرضه لبعض الأزمات الصحية، لكنه كان يعود لحالته الطبيعية بمجرد أن يشرب العصير.

بدوره صرّح المدرّب الرياضي الخاص بـ"هيثم" والذي كان برفقته في النادي الرياضي قبل يوم من وفاته، أن مشكلة الغدة التي كان يعاني منها زكي تسببت في زيادة وزنه مما جعله يواظب على التدرب في الجيم لخسارة الوزن.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهيثم داخل النادي الرياضي التقط قبل وفاته بيوم واحد فقط.

شاهد أيضاً

image
حملوا تطبيق زهرة الخليج