صورة نانسي عجرم وبناتها تثير ضجة.. أزياء تنكرية وشعر مستعار

لاما عزت

  |   4 ديسمبر 2019

ما نراه ليس من عالم الخيال أو الحكايات، إنها نانسي وبناتها الثلاثة (ميلا، إيلا وليا) اللاتي ارتدين بيجامات منقطة بالأسود ووضعن شعراً مستعاراً بألوان متنوعة، زهري وأصفر وأزرق وأبيض، ليس للظهور في فيلم أو فيديو كليب وإنما للتعبير عن الفرح والاحتفال بالعيد، وكأن النجمة اللبنانية أرادت أن تقول ما أجمل البنات كما هي أغنيتها "يا بنات يا بنات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هاشلي بربارة مع بنات الحارة????????

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وعلقت الفنانة اللبنانية على الصورة التي ظهرت فيها مع بناتها بزي تنكري بمناسبة "عيد البربارة"، بالقول: "هاشلي بربارة مع بنات الحارة".

كما نشرت نانسي عبر خاصية "ستوري" في إنستقرام مقاطع فيديو كشفت خلالها اللحظات المميزة التي قضتها مع بناتها أثناء استعدادهن لالتقاط الصور ووضعت في خلفية الفيديو أغنيتها الشهيرة "يا بنات يا بنات".

وأثارت صورة نانسي عجرم وبناتها ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ تصدرت المواضيع الأكثر بحثاً في محرك البحث "غوغل" وحصدت أكثر من مليون "لايك" عبر إنستقرام.

وعيد البربارة هو عيد ديني مسيحي يحتفل به في بلاد الشام في 4 من ديسمبر كل عام إذ يخرج الأطفال والشباب في أزياء تنكرية ويطوفون على بيوت الجيران والأقارب والأصدقاء ويعايدونهم فيتم إعطاءهم بعض الحلويات أوما يشبه العيدية.

 

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

بعد أنباء طلاقهما.. أصالة وطارق العريان يجتمعان مجدداً!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث