النجوم الأكثر متابعة على إنستغرام وكم يتقاضون

النجوم الأكثر متابعة على إنستغرام وكم يتقاضون

بعد انتشار السوشال ميديا وتحولها إلى منصة حقيقية لكل شيء، على مستوى الأفراد والمؤسسات والتجارة والإعلام وكل ما يخطر على البال، كونها مفتوحة كما الحياة، بتنا نسمع عن أبطال في هذه المنصة توجوا كملوك وملكات لهذا العالم الافتراضي.المدهش أن يحصل أحد هؤلاء...

بعد انتشار السوشال ميديا وتحولها إلى منصة حقيقية لكل شيء، على مستوى الأفراد والمؤسسات والتجارة والإعلام وكل ما يخطر على البال، كونها مفتوحة كما الحياة، بتنا نسمع عن أبطال في هذه المنصة توجوا كملوك وملكات لهذا العالم الافتراضي.
المدهش أن يحصل أحد هؤلاء على مئات ملايين المتابعين وأرقام تتجاوز عدد سكان بلده، الأمر الذي يعتبره كثيرون "ثروة" يمتلكها نجوم التواصل في حساباتهم ... فهل هو سباق الأرقام أم أن هناك قصص نجاح وراء هؤلاء؟

أصبح نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أول شخص يصل عدد متابعيه عبر صفحته في إنستغرام إلى 200 مليون شخص

وصل عدد متابعي نجم فريق يوفنتوس الإيطالي البرتغالي كريستيانو رونالدو على حسابه في موقع "إنستغرام" إلى 200 مليون شخص ليصبح أول شخص يحقق هذا الرقم القياسي من المتابعين حتى الآن.

وعلق رونالدو على هذا الرقم القياسي من خلال مجموعة صور توثق رحلته في عالم كرة القدم وعلق قائلاً: "200 مليون يا للروعة! شكراً لكل شخص على مشاركة هذه الرحلة معي كل يوم".

وتصدر رونالدو قائمة النجوم الأكثر دخلاً على إنستقرام ، فقد حصل على ما يقارب 50 مليون دولاراً أميركياً عام 2019، إذ يتقاضى مبلغ 975  ألف دولار مقابل كل منشور وفقاً لدراسة أجرتها هوبر.