بعد محمد رمضان.. هل اشترت أمل العوضي تهنئة النجم الإسباني؟

  • بعد محمد رمضان.. هل اشترت أمل العوضي تهنئة النجم الإسباني؟ #مشاهير شاهد

#مشاهير العرب

أرسل النجم الإسباني إنريكي أرسي، الذي أدى دور آرتورو رومان في المسلسل الشهير La casa de papel، تهنئة جديدة للنجمة الكويتية أمل العوضي بنفس الطريقة التي هنأ بها النجم المصري محمد رمضان بعيد ميلاده قبل أيام.

 

وهنأ النجم الإسباني العوضي على مشاركتها في فيديو كليب النجم العراقي ماجد المهندس، وأشار إلى أن هذا الفيديو جاء بطلب من إحدى صديقاتها التي وصفتها بأنها أفضل ممثلات الشرق الأوسط وأكثرهن إثارة، معلناً عن رغبته في التعاون معها في المسلسل الشهير La case de papel، معبراً عن رغبته في لقائها ذات يوم.

 

وأثار مقطع الفيديو حالة من الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي الذين شككوا في مصداقية التهنئة وخاصة أن الفيدو حمل شعار موقع starzly الذي يقدم خدمات التحدث مع نجوم عالميين مقابل دفع مبلغ مالي، مؤكدين أن العوضي قد اشترت هذه التهنئة كما فعل رمضان قبل أيام. 

 

ووجه كثيرون انتقادت للنجم الإسباني معتبرين أنه يستغل النجوم العرب ليحصل على المال، بينما سخر آخرون من هذه الوظيفة الشخصية الجديدة التي اتخذها “آرتورو رومان”.

وكان محمد رمضان قد أثار الجدل أيضاً قبل أيام بعد نشره تهنئة إنريكي أرسي بعيد ميلاده، حيث اتهم أيضاً بشراء هذه التهنئة ليدعى  بأنه محبوب وذو شهرة عالمية، ليتبين لاحقاً أنها هدية من الموزع العالمي ريد وان.

يشار إلى أن أمل العوضي شاركت في الفيديو كليب الجديد للنجم العراقي ماجد المهندس “يلي أحبك موت” الذي حصد نجاحاً واسعاً وحقق أكثر من مليون مشاهدة منذ طرحه، وهو من كلمات الأمير فهد بن خالد وألحان الموسيقار الدكتور طلال.

شاهد أيضاً

image
حملوا تطبيق زهرة الخليج