تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمتين دينا الشربيني وسلمى أبو ضيف ظهرتا فيه وهما تقومان بكسر الصحون في أحد المطاعم بدبي، وهي عادة شهيرة في هذا المطعم.

ودينا وسلمى ليستا أول نجمتين تقومان بكسر الصحون في هذا المطعم، فقد سبقهما في ذلك النجم محمد رمضان ونيللي كريم ودنيا سمير غانم وآخرون.

 

واستقبلت دينا الشربيني العام الميلادي الجديد 2021 في دبي، في الوقت الذي قرر النجم المصري عمرو دياب أن يحتفل بالعام الجديد أيضاً في نفس المدينة الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن عودة النجمين لبعضهما بعد شائعات كثيرة تحدثت عن انفصالهما مؤخراً.

وقد تصدرت قصة انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني عناوين الأخبار وأصبحت الشغل الشاغل لبعض الأشخاص، وحتى هذه اللحظة، التزم الثنائي الصمت ولم يكشفا عن حقيقة تلك الأخبار.

على جانب آخر، تستعد الشربيني لأداء دور البطولة في مسلسل "قصر النيل" من تأليف محمد سليمان وإخراج خالد مرعي، والذي سينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة.

وكانت دينا الشربيني قد شاركت في بطولة مسلسل "لعبة النسيان" في موسم رمضان الماضي من خلال شخصية (رقية)، والذي تدور أحداثه حول حياة امرأة تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين تذكر الماضي ومعايشة الواقع الجديد الذي فرض عليها.
ويعد مسلسل "لعبة النسيان" المأخوذ عن فورمات إيطالية والذي ينتمى لنوعية الدراما الاجتماعية، ثانية بطولات الشربينى المطلقة في الدراما التلفزيونية بعدما قدمت مسلسل "زى الشمس".

اقرأ أيضاً: ابتسامة هوليوود.. موضة تجميلية بفوائد وأضرار