كشفت روزي المغنية الرئيسية لفرقة بلاك بينك  Blackpink الكورية، مفاجأة من العيار الثقيل لمحبيها حول العالم، فإلى جانب أعمالها مع فتيات الفرقة، سيكون لروزي أغانيها الخاصة.

وحمّست روزي متابعيها مؤخراً على (انستغرام) بنشر صورتي بوستر تظهر فيهما بإطلالة لافتة مع ارفاق تاريخ 12 مارس، لتعلن شركة (واي جي انترتينمينت) عن أول انطلاقة منفردة للمغنية الشابة.

ووفقا لمجلة (سيليبس سيكريتس)، أعلنت روزي عن أولى أعمالها المنفردة، والتي ستتضمن ألبوم كامل خاص بها من المقرر طرحه يوم 12 من الشهر الجاري.

كما ستحل روزي ضيفة في برنامج (ماي ليتل أولد بوي) كجزء من الدعاية لأولى أعمالها المنفردة.

الجدير بالذكر أن روزي شوقت معجبيها أكثر بشأن ألبومها الخاص، إذ أدت أغنية منفردة تدعى Gone خلال حفل فرقتها Blackpink: The Show عبر الإنترنت في فبراير الماضي، والتي يبدو أنها تابعة لألبومها الجديد، حيث غنتها لأول مرة على الإطلاق. كما ذُكر أن روزي عملت على أغنية Gone على مدار الـثلاث سنوات الماضية، الأمر الذي يزيد من حماسة محبيها بشأن أول ألبوم منفرد لها.

وجنبا إلى جنب مع المعجبين، تنتشر الحماسة بين فتيات الفرقة أيضاً ويقدمن لروزي كل الدعم، إذ شاركت كل منهن صور البوستر ليعربن عن دعمهن وتشجيعهن لها.

اقرأ أيضاً:  ألبوم ATEEZ يتصدر قوائم «آي تونز» في 30 بلداً
 

لا تتخلى فتيات الفرقة عن تصدر الأخبار، إذ يأتي مشروع روزي الجديد بعد فترة قصيرة من تصدر الفرقة قائمة (سبوتيفاي)، واحتلالها المركز الأول كالفرقة النسائية الأكثر استماعاً ومتابعة، لتتفوق بذلك على فرقة (فيفث هارموني) الأميركية.

Latest-K-pop-Blackpink