أسدل  الستار على تصوير أحداث مسلسل اعتبره معظم النقاد أفضل ما قدم خلال دراما رمضان الحالية، ووصفوه بأنه شكل إعلاناً رسمياً لعودة الدراما السورية المعاصرة للواجهة، بعد غياب سنوات طويلة فرضتها ظروف الحرب في سوريا.
 وعبر  منصات السوشيال ميديا، أعلن عدد من نجوم المسلسل السوري "كسر عضم" الذي تعرضه قنوات أبو ظبي، عن انتهاء تصوير كامل حلقات المسلسل. ونشر أحد أبطال المسلسل الممثل يزن السيد صورة جمعته بالمخرجة رشا شربتجي،  مؤكداً من خلالها انتهاء التصوير الذي وصفه بالرحلة الممتعة التي مرت بكل  حب وود.
 ووجه  السيد من خلال منشوره، شكراً لجميع المشاركين بالعمل، الذين كانوا أهم أسباب نجاحه، سواء كانوا ممثلين أو فنيين وشركة الإنتاج، خاصاً بهذا الشكر المخرجة رشا شربتجي على تعبها الكبير الذي أتى بنتائج مبهرة، ولم ينسَ السيد شكر الجمهور الذي من أجله بذلت كل الجهود بهدف نيل رضاه، آملاً أن ينال المسلسل إعجابه.
 

 


 وكان  الممثل مجد المصري قد وصف أجواء المحبة التي تجمع الممثلين والعاملين بالمسلسل من خلال صورة نشرها عبر خاصية الستوري عبر حسابه على انستغرام، أظهرت كمية الانسجام والحب بين كل كوادر المسلسل، بعد أن اجتمعوا  لتقطيع كعكة، كتب عليها "كسر عضم" واسم مخرجته رشا شربتجي. ووصف  المصري الصورة بكلمتين تلخصان كل شيء فكتب "هيك نحنا"، ليعود بعدها بقليل ويعلن انتهاء رحلة كسر عظم وتسجيل الخروج بتوقيع العرابة رشا شربتجي وفق وصفه.

 وسبق  وأن اعلنت المخرجة السورية رشا شربتجي أن فريق العمل يصل الليل بالنهار، بهدف استكمال تصوير جميع المشاهد، ونقلت لمتابعيها جانباً من كواليس التصوير، تبين الروح الحماسية للممثلين وحبهم لعملهم، وعدم مغادرتهم "اللوكيشن" لأي سبب كان، وهو ما ظهر في الفيديو، عندما تناول الصائمون  إفطارهم على عجل خلال التصوير، مع تأكيد شربتجي استمرارهم لساعات الفجر في ذلك الوقت.

اقرأ ايضاً: رشا شربتجي ترد على اتهامات السطو على مسلسل "كسر عضم"
 


  وحظي  "كسر عضم" بمتابعة واسعة جداً في مختلف أقطار الوطن العربي، نظراً لجرأة طرحه للعديد من القضايا التي مر بها المجتمع السوري خلال الحرب، ووصفه الكثير بأنه غاص في قضايا كان البعض يصفها بالمحرمات والمحظورات، مثل توجيه انتقادات لاذعة لكبار السياسين في البلاد، والإشارة  لتجار الحرب وسماسرتها الذين استغلوا مآساة الشعب السوري، وتكسبوا عبرها وكان السوريون هم المتضررون الوحيدون، وكسرت عظامهم بهذه الحرب، وهو ما أشار إليه اسم المسلسل صراحة "كسر عضم".
 وطيلة  عرض المسلسل كان نجومه محط أنظار عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين كانوا ينهالون بالمديح على أدائهم بعد نهاية كل حلقة، ومن أكثر الفنانين الذين كان لهم نصيب من هذه التعليقات الإيجابية، فايز قزق وكاريس بشار ونادين تحسين بيك، ويزن السيد، الذين تفاعلوا  مع متابعيهم وشاركوا  آراءهم عبر صفحاتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.


 وكسر عضم من تأليف علي الصالح وإخراج رشا شربتجي، ويشارك في بطولته كاريس بشار، وفايز قزق ويزن السيد وخالد القيش ونادين تحسين بيك، إضافة إلى كرم الشعراني وولاء عزام ومحمد قنوع، وعدد كبير من الممثلين السوريين.