اختيار مكان لقضاء الإجازة، قد يكون أمراً صعباً أحياناً، ويتطلب منكِ الكثير من الجهد والتفكير، لكن ماذا إن ساعدكِ برجكِ على معرفة المكان المناسب لكِ، والذي يتوافق مع أسلوب حياتك وصفاتك؟ 
نرصد لكِ 12 مكاناً لزيارتها، بحسب ما يخبرنا به برجك. 

الحمل: بونتا كانا - جمهورية الدومينيكان 
ينجذب برج الحمل إلى الطاقة العالية ويتحرك باستمرار، لذا فإن بونتا كانا، في جمهورية الدومينيكان، هي أعظم موقع إذا كنتِ من أصحاب برج الحمل الناري، حيث إنها مليئة بالجولات والرحلات والمغامرات. 

الثور: دبي 
يحب أصحاب هذا البرج كل ما يدخل في إطار الرفاهية والراحة، سواءً كان ذلك على الأريكة أثناء عرضهم المفضل، أو قضاء يوم رعاية ذاتية مخصص للعناية بالبشرة الباهظة الثمن، لذا فإن إجازة مليئة بالرحلات ليست لهم، حيث إنهم يفضلون تلك الإجازات التي لا يوجد بها مجهود، ولا فوضى، بل هي مجرد استرخاء. وفي دبي سيجدون عالمهم، إذ إنها أفضل مدينة تتناسب مع فخامة وخيال برج الثور. 

الجوزاء: بالي - إندونيسيا 
أصحاب هذا البرج هم شخصيات اجتماعية، قادرة على تكوين صداقات في أي مناسبة، وهم أيضًا بديهيون وأذكياء، لذا فإن هذه الشخصية المتعددة الأوجه تحتاج أيضًا إلى شيء لتحفيز العقل. بالي، إندونيسيا، هي الوجهة المثالية، فهي مثل الجوزاء، لديها وجهان، فبينما هي منغمسة في المساحات الخضراء الخلابة والعديد من المناظر الطبيعية، إلا أنها تشتهر أيضًا بالحياة الليلية الصاخبة. 

السرطان: أنهايم - كاليفورنيا 
تشتهر مدينة أنهايم بولاية كاليفورنيا بجوهرها الشبيه بالعائلة، وأصحاب هذا البرج على اتصال بمشاعرهم، وعادة يرغبون في البقاء بالقرب من المنزل، أو على الأقل الشعور بأنهم في المنزل. 
ومدينة كاليفورنيا موطن لمنتجع "ديزني لاند"، ومكان مليء بالمرح والطعام والحنين إلى الماضي. 

الأسد: البندقية - إيطاليا 
بالتوازي مع برج الثور، يعيش الأسد حياة فاخرة، مكرسة لنفسه على وجه التحديد، كما أنه يمكنه أيضًا العثور على الجمال في أي شيء، لذا فليس أفضل من البندقية، إيطاليا لقضاء عطلته، إذ إنها مدينة مليئة بالعديد من الفنون والثقافة لتجربتها. 

برج العذراء: برشلونة - إسبانيا 
نظرًا لطبيعة برج العذراء الأنيقة والعملية، فإن الرحلات العفوية وغير المنظمة لا تناسب أصحاب هذا البرج، إذ يحاول المسافرون منهم الاستمتاع بكل تفاصيل عطلتهم. 
ووجهة التعلم والثقافة هي الأفضل لهذا البرج الصارم، لذا فإن رحلة غنية إلى برشلونة، إسبانيا، ستفي بالغرض. 

الميزان: باريس - فرنسا 
يشتهر برج الميزان بكونه برجاً مرتبطاً بالجمال والحب. لذا، فإن باريس، فرنسا، هي الخيار المعقول الوحيد لبرج الميزان، حيث إن مدينة الأضواء هي مكان بهندسة معمارية لافتة للنظر، لذا سيشعر الميزان بأنه في منزله. 

العقرب: كوبنهاغن - الدنمارك 
يعرف العقرب كيف يحافظ على الغموض، إذ إنه يجعلك تخمن، ويحاول عدم مشاركة الكثير عن نفسه. 
لذا، إن الإجازة المنعزلة هي ما يناسبه، وهذا هو السبب في أن كوبنهاغن، الدنمارك، قد تكون مكانًا مناسبًا لقضاء عطلة في برج العقرب. 
إنه يحب الانغماس في ثراء الثقافة، وتشتهر الدنمارك بهندستها المعمارية الأوروبية المذهلة، حتى إنها موطن لتمثال حورية البحر الصغيرة البرونزي. 

القوس: جراند كانيون - أريزونا 
مواليد برج القوس يحبون استكشاف العالم، إنهم مغامرون ودائمًا ينزلون في رحلة وملاذات سريعة. وعلى غرار الأبراج النارية الأخرى، هم باحثون عن الإثارة بالفطرة، لذا إن جراند كانيون هي واحدة من عجائب الدنيا السبع الطبيعية، وهي تناسبه لرغبته الدائمة في اندفاع الأدرينالين. 

الجدي: لندن - إنجلترا 
من الصعب إبعاد برج الجدي عن روتينه اليومي، إنه يستحق إجازة بشدة. ومع ذلك، يحتاج الجدي إلى هيكل وخيارات إذا فشلت الخطة، وتميل حياة المدينة إلى أن تكون ملاذه، وعليه فإن لندن، إنجلترا، مدينة لا مثيل لها، وتقدم له ما يحتاجه. 

الدلو: طوكيو - اليابان 
يحب مسافرو برج الدلو السير على إيقاع الطبل الخاص بهم، إنهم يحبون تمهيد طريقهم بأنفسهم، لذا إن طوكيو، اليابان، فريدة من نوعها ومليئة بالعديد من الأشياء للقيام بها، حيث تضم طوكيو أيضًا بعضًا من أروع الابتكارات في العالم، مثل القطار السريع. 

الحوت: ماتشو بيتشو - بيرو 
يبحث الحوت دائمًا عن السلام الداخلي، إنه أكثر الأبراج روحانية، لذا إن الذهاب في رحلة روحانية أمر مناسب فقط. ويُزعم أن ماتشو بيتشو، بيرو، تضم طاقة روحانية شديدة، وغالبًا يمارس السائحون التأمل والتخلص من السموم أثناء الزيارة، وهي مثالية للحوت الذي يحب هذه الأمور.

إقرأ أيضاً: تعانين نوبة هلع.. إليكِ ما يجب فعله