من أهم مميزات امتلاك شعر طويل، تلك المساحة الواسعة التي يمنحها لكِ لاختيار التسريحات المختلفة والأنماط والألوان، وغيرها من أساليب تصفيف الشعر، فإذا كنتِ تمتلكين هذا النوع من الشعر، فاستلهمي تصفيفات عصرية، مستوحاة من النجمات صاحبات الشعر الطويل، واتبعي أسلوبهن في مناسباتكِ المختلفة، سواء الليلية أو النهارية.

  تسريحات من وحي النجمات للشعر الطويل:

  1. الجدائل

  تعد الجدائل (الضفائر) من أكثر تسريحات الشعر الرائجة، خلال الفترة الأخيرة، حيث ظهرت بها العديدات من النجمات ومدونات الموضة، وحتى عارضات الأزياء على منصات العروض، ويمكنكِ الاختيار من بين الكثيرات منهن، على حسب  المناسبة، والتوقيت، اللذين تعتمدين فيهما الإطلالة.

  2. الشعر المنسدل مع الوشاح

  استخدام الوشاح كقطعة إكسسوار للشعر أسلوب مميز، تختاره النجمات لتجديد إطلالاتهن، ونقلها بعيداً عن الملل والرتابة، فقد ظهرت به النجمة المصرية ياسمين صبري مؤخراً، عندما اعتمدت وشاح "برادا" الشهير مع شعرها المنسدل.

  3. الشعر المموج

  إذا كنتِ تمتلكين شعراً طويلاً وكثيفاً، يصبح الشعر المموج الأفضل لكِ، وكل ما عليكِ هو تجفيف شعركِ في الهواء الطلق، وتركه ينسدل بطريقة طبيعية، مثلما تظهر عادة النجمة المصرية هنا الزاهد.

إقرأ أيضاً:  لا تقلقي من تساقط الشعر.. فهذه أفضل العلاجات المنزلية 

  4. الشعر المبلل

  في السهرات المميزة والمواعيد الرومانسية، يمكنكِ اعتماد أسلوب الشعر المبلل مع شعركِ الطويل، فقد تمنحكِ الإطلالة مظهراً راقياً وعصرياً في نفس الوقت، ويمكنكِ استخدام إكسسوارات الشعر البسيطة على الخصل الأمامية، أو الاكتفاء بجمع الشعر المبلل للخلف، وتثبيته بـ"السبراي" المخصص لذلك.

  5. ذيل الحصان

  تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، والعالية، من أشهر تسريحات الشعر بين النجمات ومدونات الموضة، خلال إطلالات الصيف، لأنها تضيف مظهراً جمالياً جذاباً إلى الإطلالة، بالإضافة إلى تقليل الشعور بحرارة الطقس الناتجة عن التعرق، فما عليكِ سوى شد شعركِ للخلف بعد تمليسه تماماً، وربطه على شكل ذيل حصان.

مع توفير هذه التسريحات الخمس للشعر الطويل، يمكنكِ التألق بكل بسهولة بإطلالتكِ، خلال الفترة القادمة.