كشفت النجمة العالمية، سيلين ديون، عن مشاركتها في بطولة الفيلم الكوميدي الرومانسي "Love ِAgain"، المقرر عرضه في دور السينما سنة 2023. 
 وتظهر ديون في الفيلم بشخصيتها الحقيقية، وأعلنت الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، كاتبة: "أراكم في السينما!". 
 وتشارك سيلين ديون في الفيلم، إلى جانب نجمة أفلام بوليوود الهندية بريانكا شوبرا جوناس، والممثل الاسكتلندي سام هيوين، المعروف بدوره في المسلسل الدرامي "Outlander". 

 

 

 ومن المقرر، أيضاً، أن تغني سيلين ديون الأغنيات الخاصة بالفيلم، الذي أنتجته شركة "Sony"، وسيعرض في دور العرض 12 مايو المقبل. 
 الفيلم من إخراج جيم ستراوس، ويتناول قصة شابة تُواصل - بعد وفاة خطيبها - إرسال رسائل نصية هاتفية إليه، وأدى ذلك إلى وجود علاقة بينها، وبين الشخص الذي انتقل إليه رقم الهاتف، والذي يعمل صحافياً. 

 

 

 وكانت أعلنت سيلين ديون، في أبريل الماضي، عن تأجيل كل الحفلات المقرر أن تحييها هذا العام في أوروبا، ضمن جولتها العالمية "كاريدج وورلد تور" إلى عام 2023، بسبب مشكلة صحية تعانيها، واضطرت النجمة الكندية إلى إلغاء أو تأجيل عدد من حفلاتها لأسباب طبية، ونتيجة جائحة "كوفيد-19". 
 من ناحية أخرى، تعمل شركة "سوني ميوزيك"، حالياً، على إنتاج فيلم وثائقي طويل عن السيرة الذاتية، ومشوار حياة المغنية العالمية سيلين ديون، يحمل اسم "Celine Dion"، الحائزة جائزة غرامي 5 مرات في تاريخها، وباعت أكثر من 250 مليون تسجيل على مدار 40 عاماً. 
 فيلم سيلين ديون الوثائقي سيخرجه إيرين تايلور، وقالت المغنية الكندية، في بيان، إنها لطالما كانت كتاباً مفتوحاً مع جمهورها ومحبيها، وتتطلع إلى أن تقدمها المخرجة بصورة لم يرها بها أحد من قبل، وستروي قصتها بطريقة صادقة ومبدعة.

إقرأ أيضاً: سيلينا غوميز في تصريح صادم: "غير قادرة على الإنجاب"