فرنسا واحدة من أجمل دول العالم، ويرغب الجميع في زيارتها، ولو لمرة واحدة في العمر، للاستمتاع بتجربة مختلفة وفاخرة، وإذا كنتِ تخططين لزيارة باريس في شتاء 2023، فعليكِ معرفة أبرز الأماكن، التي لا يمكن تفويت زيارتها في رحلتكِ القادمة.

أماكن تستحق الزيارة في فرنسا:

 

 

1. آنسي Annecy 
تعد من أروع الأماكن التي تجب زيارتها في باريس، فهي مميزة في كل ما تقدمه، وتضم عدداً كبيراً من المعالم السياحية المُبهرة، مثل قوارب التجديف في البحيرة، فضلاً عن تجربة الطعام التي لا مثيل لها.

 

 

2. كولمار Colmar 
تضم هذه المدينة مزيجاً فريداً من العمارة الفرنسية والألمانية، ما ينتج مناظر جمالية غاية في الروعة، وعلى الرغم من أن زيارتها خلال أشهر الصيف أفضل، فإنكِ سوف تستمتعين بأجواء مميزة في الشتاء أيضاً، خاصة إذا كنتِ تحبين الطقس البارد للغاية، ومظهر الثلوج من حولكِ.

 

3. فيفيرز Viviers 
لا يوجد في جنوب فرنسا نقص في البلدات اللطيفة لاكتشافها، وViviers ليست استثناءً، وواحدة من أفضل الطرق لاستكشاف المنطقة هي الرحلات النهرية، أو يمكنكِ اختيار السيارة المستأجرة، واستكشاف المنطقة عن طريق البر، ومن السهل الوصول إلى المدن الجذابة في بروفانس؛ لذا تأكدي من السماح ببضعة أيام إضافية في خطط سفركِ، للتوقف واستكشاف واحدة من أجمل بقاع الأرض.

 

 

4. ليون Lyon 
المدينة الفرنسية التي ستفاجئكِ بالتأكيد، حيث تضم العديد من التجارب الممتعة، بداية من التجول في الشوارع، ومشاهدة المقاهي الساحرة، وصولاً إلى تجارب المطاعم المحلية، التي تقدم أشهى الأطباق الفرنسية.

 

 

5. بورغوني Burgundy 
تقع بورغوني - فرانش في المنطقة الشرقية الوسطى من فرنسا، وتعد مكاناً رائعاً للزيارة، فهي تزخر بالبلدات والمدن التاريخية المثيرة للاهتمام والمناظر الطبيعية الجميلة، وتضم واحداً من أجمل القصور التاريخية حول العالم.

 

 

6 . بيون Beaune 
من أجمل المدن الفرنسية الصغيرة، التي تقدم تجربة سفر مميزة حول الطعام الفرنسي الرائع، والمناظر الطبيعية المُذهلة المحيطة بكِ من كل مكان.

إقرأ أيضاً: أبرز الوجهات لعطلة فاخرة في نهاية العام