خطفت العديد من نجمات العالم العربي الأنظار على السجادة الحمراء ضمن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44.

وبجانب إطلالتهن الأنيقة والمحتشمة، أطلت النجمات بمجموعة من أفخم وأرقى المجوهرات التي زَيَّنْت إطلالاتهن وأبهرت متابعهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

مجوهرات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي

 

 

يسرا
تألقت النجمة يسرا بإطلالة أنيقة وراقية، حيث اختارت فستاناً أسود طويلاً وفضفاضاً مُزيناً بالريش من تصميم Etoile "La boutique ، ونسقت قطع مجوهرات كبيرة الحجم، حيث زَيَّنْت القلادة الطويلة بالألماس والزمرد وكذلك الخاتم، وجاءوا من توقيع Yessayan Jewelry.

 

 

ليلى علوي
بتوقيع مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، جذبت الفنانة الجميلة ليلى علوي الأنظار بفستانها باللون اللبني الفاتح، واختارت مجموعة مجوهرات فخمة من قلادة من الألماس والأقراط المتلألئة بالألماس أيضاً من العلامة التجارية The Diamond Center.

 

 

درة
لم تفشل النجمة التونسية درة في اختيار الإطلالة الأنسب لها دائماً، حيث أطلت بفستان ناعم ورقيق من تصميم رامي العلى، واختارت معه قطع مجوهرات الماسية من Amgad Ghaly فكان العقد المُزين بالألماس مُبهراً مع فستانها، وكذلك الأقراط الكبيرة، والخواتم الأنيقة التي أكملت إطلالتها.

 

 

نيللي كريم
خطفت الفنانة نيللي كريم الأنظار، بفستانها الأحمر الأنيق، ونسقت معه قطع مجوهرات حيوية، فاختارت قلادة وأقراط وسوار مرصعة بالألماس من توقيع المصممة الإماراتية نورة الشامسي.

 

 

عائشة بن أحمد
تألقت النجمة التونسية عائشة بن أحمد في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، بفستان أرزق أنيقاً، ونسقت معه قطع مجوهرات فخمة من تصميم House Of Glamour حيث زَيَّنْت عنقها بعقد من الألماس وأقراط متدلية من الألماس أيضاً.

 

 

كارمن بصيبص
جذبت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص عدسات المصورين، بإطلالتها الناعمة والأنيقة، والتي زينتها بمجوهرات بسيطة من توقيع العلامة التجارية Mukhi Sisters فقدت اختارت أقراط صغيرة وسوار وخواتم لتكملة إطلالتها الرقيقة.

 

 

إنجي المقدم
النجمة المصرية إنجي المقدم اختارت إطلالة سوداء اللون أنيقة خلال حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وزينت إطلالتها بقلادة أنيقة من الألماس وأقراط طويلة متدلية وخواتم متعددة من توقيع جوهرة للمجوهرات.

إقرأ أيضاً: أبرز إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي