في الآونة الأخيرة، ظهر الكثير من اتجاهات العناية بالبشرة التي تعدكِ بمظهر شبابي ومتوهج، وواحد من أفضل اتجاهات الجمال هو علاج "BB glow".

إذا كنتِ ممن يرغبن في الحصول على بشرة متوهجة، فهذا العلاج هو كل ما تحتاجينه.

 

 

ما علاج "BB Glow"؟
"BB glow" هو مكياج شبه دائم، يتم فيه إدخال صبغة بالجلد باستخدام تقنية الإبر الدقيقة، ويعزز تجديد شباب البشرة، وإنتاج الكولاجين، ويخفي تصبغات البشرة، ويعمل كمكياج أيضاً، ويمنحكِ بشرة متوهجة. 

 

 

كيف يعمل علاج "BB Glow"؟ 
يستخدم العلاج أحدث التقنيات للتغلغل بعمق في بشرتكِ، ويعزز الاختراق إنتاج الكولاجين الطبيعي، ما يحسن نسيج البشرة ومرونتها وحيويتها، بالإضافة إلى أن الكولاجين ضروري لمظهر للبشرة، لأنه يقوي بنية بشرتكِ والتي دونها يكون ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة أكثر وضوحاً.

 

 

خطوات تقنية "BB Glow" 
يتم أولاً تنظيف البشرة وتقشيرها بعمق، متبوعاً بتونر معادل، ثم يتم تطبيق (BB) كريم شبه الدائم بعناية باستخدام قلم إبرة دقيقة، لذا لا تشعر المريضات عموماً بأي إزعاج، ثم تغطى البشرة بقناع ترطيب، ويتم استخدام علاج بضوء (LED) فوق القناع لتحسين النتائج.

ويمكن أن يكون "BB glow" مفيداً لبشرتكِ، لكنه يعتمد على عوامل معينة، مثل: نوع بشرتكِ، ومن يقوم بإجراء العملية، بالإضافة إلى جودة المواد المستخدمة، والأهم من ذلك أن تدركي أنه ليس إجراء يتم تطبيقه في صالون تجميل عادي، ويجب إجراؤه تحت إشراف طبيب أمراض جلدية أو جراح التجميل، وتتضمن بعض الفوائد المهمة لـ"BB Glow" ما يلي:

 

 

· يرطب البشرة. 
· يمنحكِ مظهراً متوهجاً دون مكياج لمدة شهر إلى شهرين. 
· مناسب لجميع أنواع البشرة. 
· يمنحكِ بشرة شابة ومتألقة. 
· يقلل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والهالات السوداء. 
· يوحد نسيج الجلد. 
· يقلل ظهور المسام والرؤوس السوداء. 
· يخفي الشوائب، ويغطي الاحمرار. 

إقرأ أيضاً: كيف يمكن لقلق العمل أن يؤثر على جمالكِ؟