تعرض الكثير من النجوم لمواقف قام بها أشخاصٌ بانتحال شخصية، وتحديداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وغالباً ما تعرضوا لمشاكل بسبب هذا الأمر، وآخرهم النجمة التركية الشهيرة نسرين جواد زادة التي انتحل أحدهم شخصيتها عبر تطبيق "تيك توك"، مما اضطرها إلى رفع قضيةٍ ضده. 

 

 

القصة بدأت عندما لاحظت النجمة التركية وجود حسابٍ على "تيك توك" يحمل اسمها ويتابعه قرابة الـ 40 ألف شخص، ويقوم بنشر مقاطع فيديو خاصة بها ويجني من خلالها الأموال، ما جعلها تطالب صاحبه ومنتحل شخصيتها بإغلاقه، وعدم الحديث باسمها، إلا أن الشخص المسؤول عنه رفض ذلك وطالبها بدفع 250 ألف ليرة تركية أو ما يعادل قرابة الـ 13 ألف دولار أميركي، مقابل حذف الحساب. 

وعندما لم تجد النجمة التركية استجابةً من صاحب الحساب، بل وطالبها بدفع الأموال له، قررت نسرين أن تتقدم بشكوى ضده ورفع قضيةٍ عليه بتهمة انتحال شخصيتها. 

وعلى صعيد آخر، انفصلت نجمة "التفاح الحرام"، عن خطيبها النجم التركي الشهير جوكهان الكان، قبل نحو أربعة أشهر، وتمَّ الانفصال بهدوءٍ تام ودون الإعلان عن ذلك بشكلٍ رسمي، حيث اكتفيا بإلغاء متابعة بعضهما البعض عبر "إنستغرام" وإزالة صورهما المشتركة، ولم يكشف الثنائي الأسباب التي أدّت إلى قرارهما بالانفصال قبل وقتٍ قليل من حفل زفافهما. 

 

 

ولاحقت الشائعات وقتها الثنائي، إذ أشارت التقارير إلى أنهما عادا لبعضهما، وهو الأمر الذي استفز نشرين وخرجت للتعليق عليه في تدوينة عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام"، مكذبةً ما تم تداوله ونافيةً صحته، إذ قالت: "أنا أيضاً أندهش معكم بقراءة خبر كاذب عني كل يوم.. لتسلم قوة مخيلتكم مجدداً"، آملةً أن تتوقف تلك الأكاذيب ويتوقف ناشروها عن تداولها. 

يُذكر أن آخر أعمال النجمة التركية كان مسلسل "3 قروش"، والذي واجه العديد من الانتقادات والمشاكل أثناء عرضه، إذ فُرضت على صُناعه ثلاث ضرائب جزائية وصارمة، من قبل هيئة الرقابة التركية، وذلك بسبب ما اعتبروه تمييزاً عنصرياً ضد الغجر، وكذلك بسبب تشجيعه العنف ضد المرأة، إذ تدور أحداثه في بيئةٍ غجرية، وهو ما أثار غضب العديد من الناس ذوي الأصول الغجرية ومنهم النائب البرلماني التركي أوزجان بورتشو. 

وتبدأ القصة بجريمة قتل غامضة يُلقي فيها القاتل على الضحية ثلاثة قروش ويعترف شخص آخر بتنفيذها.

إقرأ أيضاً: محمد فراج يكشف كواليس صورته مع محمد صلاح