يبدو أن حب الممثل الأميركي توم كروز لطائرات الهليكوبتر، وعشقه لتصوير المشاهد الخطرة، باتا مصدر إزعاج لطاقم وموقع تصوير الحلقات الجديدة من "Call the Midwife". 
وفي التفاصيل، زعمت الممثلة البريطانية، جنيفر آن أغوتر، وهي إحدى بطلات العمل الدرامي الذي تقدمه شبكة "بي بي سي"، في مقابلة حديثة أن الطريقة التي يتخذها توم كروز للتنقل في بريطانيا تتعارض مع تصوير العرض. 
واشتكت الممثلة، البالغة من العمر 69 عامًا، من أن كروز يواصل إفساد تصوير مسلسلهم من خلال هبوط مروحيته في الخارج أثناء قيامهم ببعض المشاهد، إذ تشير المصادر إلى أن نجم "توب غان"، وهو أيضًا طيار مرخص، طار بمروحيته فوق مكان التصوير في ساري، إنجلترا، ما جعل طاقم العمل يعيد بعضها بسبب الضجة الموجودة حولهم. 
ومن الواضح أن كروز يوجد في المدينة الإنجليزية حالياً من أجل تصوير فيلمه القادم "المهمة المستحيلة: الحساب الميت الجزء الثاني". 

 

 

 

وحول قيام كروز بـ"تخريب" المشاهد، سُئلت أغوتر، التي تلعب دور "الأخت جوليان" في السلسلة التي تدور حول مجموعة من القابلات الممرضات، اللاتي يعملن في الطرف الشرقي من لندن في أواخر الخمسينيات والستينيات، عن رأيها، لتقول إن على كروز أن يراعي أمر التصوير، وأن يكون مهذباً تجاه زملائه الآخرين. 
ومن المعروف عن كروز أنه طيارٌ ماهرٌ جداً في الهواء، لدرجة أنه اشتهر بأداء جميع مشاهد أعماله المثيرة، ولم يقم يوماً باستخدام دوبلير مكانه. 

 

 

وفي سياق العمل الفني، من المتوقع أن يتعاون النجم الستيني مع المخرج دوج ليمان، في فيلم سيتم تصويره في الفضاء، إذ كشفت رئيسة شركة يونيفرسال للإنتاج الفني، دونا لانغلي، عن أن الشركة تعمل على مشروع يتم من خلاله نقل توم كروز والتصوير معه في الفضاء، ليكون بذلك أول مدني يقوم بجولة في الفضاء خارج محطة الفضاء. 
وقالت لانغلي: "تلك هي الخطة.. لدينا مشروع رائع قيد التطوير مع توم، يعتمد على أخذ صاروخ إلى محطة الفضاء وإطلاقه"، مشيرةً إلى أن معظم مشاهد الفيلم سيتم تصويرها على الأرض، إلى أن يبلغ ذروته، ويضطر البطل للذهاب إلى الفضاء لإنقاذ الموقف".

إقرأ أيضاً: هل يقضي بنزيما على آمال فرنسا في المونديال؟