"الريترو" من تسريحات الشعر الكلاسيكية التي لا تندثر، بل يزيد رواجها بين الحين والآخر، خاصة في الخريف والشتاء، نظراً لأنها تتناسب جداً مع هذه الأوقات من العام.

وتلجأ النجمات إلى هذه التسريحة، للحصول على مظهر كلاسيكي أنيق في المناسبات والاحتفالات وحتى في جلسات التصوير المميزة، وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على "لوك" مختلف، فيمكنكِ اقتباس تسريحات الشعر "الريترو" من الفنانات.

  تسريحات "الريترو" بأسلوب النجمات:

1    . أحلام

  تألقت النجمة الإماراتية، أحلام، بتسريحة شعر "الريترو"، خلال إحياء أحد الحفلات الغنائية، حيث شاركت الجمهور جلسة تصوير لإطلالتها في الحفل، واعتمدت تسريحة "الريترو" لشعرها الطويل، ليتناسب مع فستانها الكلاسيكي المميز، بالإضافة إلى لمسات مكياج مُكملة للوك.

  2. مايا دياب

  تعشق النجمة اللبنانية، مايا دياب، الخروج عن المألوف، من خلال أزيائها أو تسريحات الشعر أو حتى لمسات المكياج. وفي هذه الإطلالة، اعتمدت تسريحة الشعر "الريترو" مع خصلات شعرها الفاتح، لتطل بمظهر يشبه الراحلة مارلين مونرو، واختارت قرطاً طويلاً وكبير الحجم، لتزيد جاذبية إطلالتها.

  3. مايان السيد

  تتعدد ستايلات النجمة المصرية الشابة مايان السيد، فهي من محبات الأزياء والموضة. لذا، تألقت، مؤخراً، في جلسة تصوير بإطلالة جذابة بتسريحة "الريترو"، حيث اعتمدتها مع شعرها البُني الغامق، واختارت مكياجاً كلاسيكياً أيضاً، لتحصل على "لوك" أنيق.

إقرأ أيضاً:  5 أسرار لزيادة كثافة الشعر.. وفقاً للخبراء
 

  4. نوال الزغبي

  اعتمدت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، تسريحة "الريترو" مع شعرها المتوسط الطول باللون الذهبي الأشقر، ما منحها إطلالة كلاسيكية مميزة للغاية، حيث جمعت خصلات شعرها بشكل جانبي بأسلوب ويفي واسع، مع الغرة العالية، لتجمع بين الكلاسيكية والعصرية.